صور

صور ورد بنفسجي 2024 خلفيات ورود موف

الورود هي أرقى وألطف النباتات التي يعشقها الكثير من الأشخاص حول العالم وذلك لأسباب عديدة منها ما يتعلق بألوانها ومظهرها، ومنها ما يتعلق برائحتها المميزة الذكية، والجدير بالذكر أن لكل لون من ألوان الورد معنى خاص، تابعوا معنا لمعرفة معنى الورد البنفسجي ودلالاته.

الوورد البنفسجية من الورود التي تتوفر بكثرة في الطبيعة بأنواع عديدة، ومن أشهر هذه الأنواع:

اللويزة

من النباتات الجميلة التي تظهر طيلة فصل الصيف، يتم استخدامها بتنسيقات الورود، كما أنها لا تفقد جمالها إذا جفت.

اللافندر

من الزهور الشهيرة سواء بفضل مظهرها أو رائحتها، سريعة النمو، تظل محتفظة برائحتها حتى عقب جفافها، تستخدم لتهدئة الأعصاب لما لها من رائحة رائعة، كما أنها تقوم بطرد الحشرات على رأسهم البعوض من أي مكان توجد به بشكل طبيعي.

ياسمين البر

من النباتات ذات الزهور صغيرة الحجم التي تحمل على سيقان كبيرة، قد يبلغ ارتفاع الساق منهم ثلاثين قدمًا، تنمو بمعدل بطيء نسبيًا، فهي تحتاج لعام كامل حتى يمكن تقليم زهرتها.

يتحسن نمو هذه الزهرة في البيئة الباردة وليس الحارة.

الجريس

تأخذ شكل جرس صغير، تتوفر في الحدائق، تنمو باللونين البنفسجي والأبيض، إلا أن البنفسجي يشيع عن الأبيض. عادةً ما تزذهر سنويًا خلال يونيو ويوليو من كل عام، إلا أن الأمر قد يمتد حتى قدوم أكتوبر ببعض الأماكن.

زهرة البالون

من الزهور المتكتلة التي تعمر لوبت طويل، تابعة لعائلة الجريس، تنمو بسهولة بالغة، يرجع اسمها بانتفاخ براعمها في صورة بالونات تشبع النجوم، تعد من أفضل الزهور التي يمكن تزيين الشُرفات بها.

نعناع الهر

من النباتات المثالية التي تناسب وجود الحيوانات المنزلية الأليفة، ينمو هذا النبات في صورة عناقيد ذات لون بنفسجي رائع، يمكن استخدامها لمداعبة القطط.

الميرمية

تعرف باسم آخر وهو القصعين، يلاحظ ازدهارها من منتصف فضل الصيف وحتى فصل الخريف، تتميز بجمال خلاب، وهي من الزهور المحببة من قبل الفراشات والنحل، كما أنها تتحمل ظروف الطقس الجاف.

تأخذ زهرتها شكل الشوكة الملونة، وهي من النوع المكتظ بالكثير من الأزهار الأنبوبية ذات أوراق مخملية تحمل على سيقان ذات أشكال رباعية.

صور ورد موف

صور ورد بنفسجي 2024 خلفيات ورود موف (2)
صور ورد بنفسجي 2024 خلفيات ورود موف (3)
صور ورد بنفسجي 2024 خلفيات ورود موف (1)
صور ورد بنفسجي (2)
صور ورد بنفسجي (3)
صور ورد بنفسجي (1)
صور ورود موف (3)
صور رمزية ورد بنفسجي (2)
صور رمزية ورد بنفسجي (3)
ورد بنفسجي (1)
ورد بنفسجي (2)
ورد بنفسجي (3)
صور ورود موف (1)
صور ورود موف (2)
صور رمزية ورد بنفسجي (1)
ورد موف (2)
ورد موف (1)
خلفيات ورد موف (3)

خلفيات ورد موف (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *