صور ازياء

صور احذية بنات 2024 اشكال شوزات بنات حلوة

تهتم جميع البنات بالملابس وكذلك الأحذية لا تقل أهمية عند البنات مثل الملابس ولذلك تحرص البنات في مختلف أعمارهم أن يتعرفوا على الموضعة الجديدة في الأحذية حيث تتجه الموضة مؤخرا الى الاطلالات المريحة، فنلاحظ رواج احذيه السلايد التي اعتمدتها الكثير من النجمات والسر في احذية السلايد هي انها مسطحة ولا تسبب ضغطا على القدم ولذلك فهي الخيار الامثل لكل من يبحث عن البساطة والراحة.

وتتنوع احذية السلايد في الألوان والخامات لتناسب جميع الاذواق فنجد منها السلايد الأسود والذي يتناسب مع مختلف الأزياء، وليس اللون الأسود فحسب فقد قدمت ماركة غوتشي احذية السلايد بالألوان المتنوعة المليئة بالحيوية مثل السلايد الاصفر والسلايد الأبيض وجميعها تحمل الماركة الشهيرة.

كتالوج احذيه بنات كاجول 2024

وبالحديث عن الأحذية الكاجوال يتحتم علينا ذكر احذية اللوفر والتي اعتمدتها الكثير من مشاهير هوليود مثل ايما روبرتس والتي يمكن ارتدائها مع اي شيء تقريبا كالجينز والفساتين.

احذيه بنات صيفية

تتنوع الاحذيه الصيفية في الالوان الزاهية الجميلة والمحايدة مع الشرائط والزينة وتميزت أحذية الصيف بشرائط رفيعة وطويلة على الساق الى جانب الشرائط العريضة.

احذية بنات شتوية

تتميز أحذية الشتاء بالأناقة والدفء والشياكة فنجد منها البوتات ذات الرقبة الطويلة والمتوسطة والقصيرة والتي تُصنع معظمها من الجلد قبل التعرض للمطر والمبطن بالفرو بمختلف الألوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى