منوعات

انتيكات مودرن 2023 تحف منزلية جميلة

تعطي التحف والانتيكات مظهرًا جذابًا للمنزل، فلا يمكن الاستغناء عن بعض التحف والانتيكات لأنها تمنح المنزل جوا هادئًا ملئ بالدفء يغلب عليه الطابع الريفي القديم، وفي هذا الموضوع سوف نضع أجمل صور تحف وانتيكات لجعل المنزل جميلًا ومميزًا.

أفكار انتيكات مودرن

فيما يلي سوف نتحدث عن بعض أفكار الانتيكات التي يمكنك استغلالها في وضع بعض الأغراض بها للاستفادة من المساحة:

رف للمعاطف

قومي بوضع لوح خشبي صغير بجانب مدخل المنزل مطلي باللون البني الداكن لوضع المعاطف عليه بمجرد الدخول إلى المنزل والتقاطها عند الخروج فهي فكرة بسيطة رائعة وأنيقة للغاية وسوف تعطي منزلك المزيد من الدفء والهدوء.

كوسترات خشبية للمشروبات

كوسترات خشبية مخصصة لحمل المشروبات أثناء وضعها على الطاولة المخصصة للقهوة، وفي الغالب تكون هذه الحوامل مصنوعة من خشب الأشجار المصقولة حتى يتم التخلص من أي حواف خشنة ثم بعد ذلك طلائها بطلاء شفاف، كما أن مظهرها أنيق للغاية، كما أن هذه القطع الخشبية تحمي أثاث المنزل من أي بقع قد تصيبه نتيجة انسكاب المشروبات عليه.

وحدة إضاءة عصرية

وحدات الإضاءة هذه عبارة عن مصباح ريفي قديم به حامل خشبي مصنوع من جذع الشجر ومزود بعدد من الأحبال المتدلية وملفوفة فوق بعضها البعض حتى تحمل وحدات الإضاءة، مما يجعل وحدات الإضاءة لها مظهر جذاب يخطف نظر الموجود في الغرقة، كما أن هذه الأحبال تخفي شكل الأسلاك الكهربائية التي تجعل المصباح يضيء والتي تكون غير مرتبة ومزعجة.

قلب خشبي معلق

يمكن صنع هذه التحفة الفنية بشكل بسيط للغاية في المنزل باستخدام مجموعة من الأدوات البسيطة حيث أنها تصنع من شرائح عصي يتم لصقهم معا، وهي ديكور رائع للغاية يمكن استخدامه في تزيين باب المنزل أو إهداؤه إلى أحد الأصدقاء.

ساعة حائط من الألواح الخشبية

يتم ترتيب شرائح من الخشب بأشكال وأحجام مختلفة معا بطريقة متناسقة لعمل هذه الساعة الأنيقة ووضعها على الحائط لتضيف مظهرًا جذابًا وأنيقًا للغاية.

رف خشبي للحائط

تستخدم تلك الأرفف في استخدامات عديدة، حيث يمكن أن تكون ديكور رائع مع بعض التحف المنزلية الأنيقة، أو وضع بعض الكتب عليه أو يمكن عمله في المطبخ لوضع الأدوات التي تستخدم بشكل يومي عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى