ترددات القنوات

تردد قناة ام بي سي مصر الجديد 2022 MBC MASR

أحدث ترددات قناة MBC مصر، تعتبر قناة ام بي سي مصر واحدة من أكبر القنوات الموجودة علي الساحة الإعلامية؛ نظراً لما تقدمه من محتوي مميز في كافة المجالات، ومع بداية العام الجديد 2022 فإن الكثير من القنوات الفضائية علي القمر الصناعي ” نايل سات ” قامت بتغيير ترددها، حيث تلجأ الكثير من قنوات التلفاز الي تغيير ترددها من حين لآخر وذلك لزيادة تحسين جودة البث عبر التلفاز.

كما يرجع أيضاً تغيير التردد إلي انتهاء مدة اشتراك القنوات بالقمر الصناعي المصري ” نايل سات “، ومن أسباب تغيير تردد قنوات النايل سات أيضاً ومن بينها تردد قناة ام بي سي مصر أن تغيير الترددات يعمل علي تقليل التشويش علي محطات القمر الصناعي، كما يضمن أيضاً استمرار البث دون انقطاع في حين وجود أية انحرافات للقمر الصناعي المصري ” نايل سات “.

تم تغيير ترددات قناة ام بي سي مصر أيضاً لتضمن بداية انطلاقة جديدة لقناة إم بي سي مصر مع المحتوي المميز والرائع التي تقدمه مما جعلها واحدة من القنوات المصرية المميزة في الصدارة.

وخلال هذه المقالة سنتعرف علي تردد قناة ام بي سي مصر الجديد 2022.

تردد قناة ام بي سي مصر الجديد

  • التردد: 11470
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • القمر الصناعي: نايل سات

بعض برامج ام بي سي مصر

تقدم قناة ام بي سي مصر الكثير من أنواع البرامج التي جعلتها واحدة من القنوات التي تتصدر المشاهدة في كافة البيوت المصرية، ومن أهم ما يعرض علي هذه القناة هو برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب والذي يتحدث فيه عن الكثير من المواضيع التي تخص حياة المواطن المصري علي مدار اليوم.

كما تقدم القناة أيضاً الكثير من المسلسلات الدرامية التي تناقش حياة المواطن المصري والعربي بأشكالها المختلفة والتي أهمها مسلسل عائلة الحج نعمان، مسلسل عروس بيروت، مسلسل سلسال الدم.

كما تعزم علي تقديم أنواع مختلفة من البرامج في مجالات مختلفة كبرنامج الشيف حسن في الطبخ، وبرنامج اللعيب الرياضي.

لذا وجب تغيير تردد القنوات للتردد الجديد لضمان جودة الصورة وعدم التشويش في جميع القنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى