ترددات القنوات

تردد قناة On Drama الجديد علي النايل سات 2022

تعتبر قناة on drama واحدة من أهم القنوات الفنية في مصر، حيث تقوم قناة on drama بعرض الكثير من الأعمال الدرامية على مدار الساعة، لذلك فقد حازت قناة on drama على إعجاب الكثير من مشاهديها، ومع مطلع عام 2021 تغير تردد قناة on drama إلى تردد جديد، ‏حيث قامت الكثير من قنوات التلفزيون الذي تبث عبر القمر الصناعي المصري ” نايل سات ” بتغيير تردداتها إلى ترددات أحدث وذلك مع مطلع عام 2021، وقامت القنوات بهذا التحديث لأهداف عديدة.

سبب تغيير التردد 2022

تحسين جودة الصورة المعروضة: حيث ان الترددات الجديدة تقوم بإذاعة جودة أفضل للمشاهدين كي يستطيعوا مشاهدة أعمالهم المفضلة بجودة عالية الدقة HD.

‏الحد من المشاكل التقنية التي تواجه البث التلفزيوني: وذلك مثل وجود بعض التشويش على البث أو المشكلات التي تتعلق بالصوت او انقطاع البث بشكل مفاجئ؛ لهذا فقد لجأت الكثير من القنوات الفضائية المصرية إلى هذا التغيير كي تتلافى كل هذه المشكلات وتقديم بث أكثر دقة ووضوحاً.

وخلال هذه المقالة سنتعرف على تردد قناة on drama الجديد 2022.

تردد قناة on drama تردد اون دراما الجديد 2022

يمكنك تنصيب قناة on drama عبر التردد الجديد التالي:

  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 10853
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: أفقي

بعض برامج قناة on drama 2022

‏تقوم قناة on drama بعرض الكثير من الأعمال الفنية الدرامية على مدار الساعة، ومن أهم المسلسلات التي تقوم on drama بعرضها في هذا الوقت:

مسلسل لؤلؤ: هو مسلسل من بطولة مي عمر وأحمد زاهر، وتدور أحداثه حول فتاة تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة.

مسلسل أمر واقع: وهو من بطولة كريم فهمي، وتدور أحداثه حول أخبار الزائفة التي تهدد استقرار الدولة والأمن العام.

مسلسل لمس أكتاف: وهو من بطولة ياسر جلال، وتدور أحداثه حول مصارع طموح فاز بالعديد من الجوائز والميداليات، ثم يتعرض لإصابة تؤدي إلى اعتزاله.

‏وليس عليك لمشاهدة أعمالك الدرامية المفضلة على on drama المميزة لهذا العام الجديد الا القيام بتنصيب التردد الجديد لقناة on drama والذي ذكرناه سابقا في المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *