ترددات القنوات

تردد ON Sport الجديد علي النايل سات 2022

تعتبر قناة on sport او قناة on time sport كما يطلق عليها مؤخراً واحدة من أكثر القنوات المصرية مشاهدة، حيث تقدم قناة on sport المحتوى الرياضي بشكل واسع و تتخصص فيه، كما تعرض الكثير من المباريات ضمن بطولتي الدوري المصري، وكأس مصر على شاشتها.

‏قامت الكثير من القنوات التلفزيونية والتي تبث على القمر الصناعي المصري نايل سات ومن بينهم تردد قناة on sport مؤخراً من تغيير تردداتها إلى ترددات أحدث، وذلك كي تتلافى العديد من مشكلات البث والتي أهمها انقطاع البث بشكل مفاجئ، أو حدوث تشويش على الصورة، أو بعض المشاكل التقنية الأخرى في الصوت، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب منها انحراف القمر الصناعي المصري نايل سات عن مداره، وهذا الأمر يحدث بشكل طبيعي، ولكنه يؤثر ‏على جودة الصور المعروضة في الترددات القديمة، ولا يؤثر في الحديثة.

كما تتأثر الإشارة القادمة من القمر الصناعي المصري نايل سات إلى أطباق الاستقبال بالعديد من العوامل الجوية والتي أهمها الرياح في مثل هذه الأيام ولذلك فقد قامت هذه القنوات بتغيير تردداتها إلى ترددات أحدث لتلافي كل هذه المشكلات.

وخلال هذه المقالة سوف نتعرف على تردد قناة on sport الجديد 2022.

تردد قناة on sport الجديد 2022

يمكنك تنصيب قناة on sport 2022 عبر التردد الجديد التالي:

  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: رأسي
  • التردد: 10853
  • القمر الصناعي: نايل سات

بعض برامج قناة on sport 

‏تقوم قناة on sport بتقديم المحتوى الرياضي على شاشتها على مدار 24 ساعة، كما تقدم قناة on sport مباريات كلاً من بطولة الدوري المصري ومباريات كأس مصر منذ انطلاقها حتى ختامها، كما تقدم العديد من البرامج التي تتابع التطورات في الساحة الرياضية في مصر أو الدوريات الأجنبية، كما تعرض قناة on sport أيضا مباريات الرياضات المختلفة الأخرى كرياضة كرة السلة، وكرة اليد.

كما تعرض مجموعة مختلفة ومتنوعة من البرامج الرياضية ‏على مدار 24 ساعة، مما جعلها في صدارة القنوات الرياضية في جمهورية مصر العربية مؤخراً لذا كل ما عليك هو تحديث التردد الخاص بالقناة والاستمتاع ببرامجها المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى