صور ازياء

دريسات تفصيل للمحجبات 2023 أحدث موضة دريس

أحدث موضة فساتين ودريسات تفصيل لعام 2023 حيث أن الدريسات أو الفساتين هي إحدى أنواع الثياب النسائية التي تفضل بعض النساء ارتدائها، والتي يمكن شراؤها جاهزة عبر محلات الملابس النسائية، أو تفصيلها لدى الترزي، ولأن البعض يفضل دريسات تفصيل نعرض لكم اليوم أجمل تصاميم الدريسات لعام 2023… تابعوا معنا.

صور دريسات تفصيل 2023

تميل معظم الإناث للثياب التي تُبرز أنوثتهن، ولا شك أن أفضل ما يقوم بأمرٍ كهذا هي الدريسات، والتي يمكن شراؤها جاهزة عبر متاجر بيع الملابس الحريمي، أو تفصيلها لدى ترزي ملابس، وفي كلتا الحالتين نجد الكثير من الموديلات المريحة الفضفاضة والأنيقة في الوقت ذاته، والتي يمكن اختيارها إما لمناسبة أكثر من مناسبة، أو لمناسبة معينة فقط، إلا أن الخيار الأول هو الأفضل بالنسبة لكثير من الفتيات، حيث يقلل من الحاجة إلى ثياب أكثر.

عند الرغبة في تفصيل دريس، فإننا بحاجة إلى عدة أمور، وهي:

  • الذهاب إلى متجر الأقمشة لاقتناء القماش الذي سيتم تصميم الدريس منه، تحديد اللون الذي سنشتريه، عدد الأمتار التي سنحتاج إليها وهكذا.
  • نذهب إلى ترزي التفصيل ومعنا تصميم الفستان الذي نرغب في تفصيله، ليبدأ الترزي في أخذ المقاسات أو أبعاد الجسم ليكون الدريس مناسبًا تمامًا للجسم، ليس بالكبير ولا الصغير.
  • نعرف المدة التي سيستغرقها تفصيل الدريس وتكلفة التفصيل لنقوم بمحاسبة الترزي وننتظر استلام الدريس.

أشكال دريسات للتفصيل 2023

يُفضل اختيار تصميم يناسب لنوع الجسم وشكله، فعلى سبيل المثال إذا كنتِ من أصحاب الجسد الممتلئ نوعًا ما ذو الشكل الكمثري فإنه بإمكانك اختيار تصميم كاجوال لعدم إبراز الأرداف الممتلئة وشكل الجسم الذي يشبه الساعة الرملية، على ألا نُدخل الكثير من التفاصيل بمثل هذه الفساتين وذلك لعدم الحصول على مظهر أكثر امتلاءً، كما يمكن اختيار تصاميم ذات كسر أو كشكشة بالدريس من جهة الذيل.

إذا كنت ذو جسد مستطيل، اعلمي أنك بحاجة إلى ستان مزود بحزام عند الوسط أو الخصر، كما يمكن اللجوء لحيلة الكرانيش لمنح الجسم منحنيات وتقسيمات تزيد من جماله، ولا ننصح أبدًا بالدريسات ذات الخطوط الطولية لأنها ستزيد من نحافتك.

إذا كنتِ من ذوي القامات القصيرة ويأخذ جسدك شكل الساعة الرملية أو ثمرة الكمثرى فإنه بإمكانك ارتداء فساتين ذات خطوط طولية تظهرك أكثر طولًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *