منوعات

أحدث 50 صور ديكورات جبس بسيطة فخمة 2024

أحدث ديكورات جبس فخمة وبسيطة في أحدث كتالوج لعام 2024 حيث يعد الديكور أهم ما يلتفت إليه كل إنسان عند تصميم منزله، هل هو عصري؟ هل ترتاح العين لرؤيته؟ هل وُفّق في الاختيار أم كانت هنا فرصة لاختيار ما هو أفضل؟ ولأن الجبس هو أحد ه‍ذه الديكورات سنعرض لكم اليوم ديكورات جبس بسيطه فخمة للاختيار من بينها.

ديكورات جبس فخمة 2024

الجبس هو أحد مواد البناء والتي يمكن استخدامها في عمل ديكورات بسيطة ومميزة، عادةً ما يتم تعليق هذه الديكورات بالأسقف أو جدران المنازل مع إمكانية تركيب وحدات إضاءة مختلفة، ومن النصائح التي يجب اتباعها عند اختيار ديكورات الجبس ما يلي:

  • ارتفاع سقف المنزل، فإذا زاد الارتفاع عند 2 م، أو كان 2 م بأقل تقدير، لائم هذا تركيب الجبس… وما دون ذلك لا يناسب، أما إذا كنت ترغب في وجود الجبس رغم انخفاض ارتفاع السقف فينصح باختيار أبسط الديكورات قدر المستطاع حتى لا تشغل هذه الديكورات حيزًا من مساحة المنزل نشعر معها بالضيق وعدم السعة، مع ضرورة ترك مساحة مناسبة لتركيب نجفة أو قطعة سقف أخرى.
  • اختر الأشكال الهندسية عند اختيار الجبس، فهو عادةً ما يكون ذو أشكال أنيقة وراقية، تناسب قطع الأثاث ذو الطابع الكلاسيكي بوجه خاص.
  • للتمتع بلون ديكور مميز وجميل قم باستخدام وحدات الإضاءة الملونة بدلًا من ذات اللون الأبيض، ليظهر السقف بألوان جميلة ومميزة، والجدير بالذكر أن لمبات Spotlight بجوار وحدات الإضاءة الخاصة بالنجف.

ديكورات جبس فخمة لغرف نوم

ينبغي اختيار قطع الجبس المستخدمة بأي غرفة بناءً على قطع الأثاث التي سيتم استخدامها بهذه الغرفة، هل هو أساس مودرن أم كلاسيكي؟ هل مساحة الغرفة كبيرة أم صغيرة؟ ما هو ارتفاع السقف عن الأرض؟ وغيره من العوامل التي يجب أن يضعها مهندس الديكور في حسابه قبل البدء في تركيب وحدات الجبس.

  • يمكن استخدام زينة ونقوش جدارية مع الجبس ليصبح أكثر فخامة، شرط أن تكون ذات شكل بسيط ورقيق لا يزعج العين عند رؤيته.
  • الجبس على شكل قلب هو أحد أكثر الأشكال شيوعًا خاصةً بغرف النوم الفخمة، والتي يميل العرسان الجدد إليها كرمز للرومانسية، والتي يمكن العثور عليها بشكل جاهز، أو طلب تصميمها بشكل خاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *