متفرقات

ساعات رادو رجالي Rado Watches

ساعات رادو السويسرية حققت مكاناً مناسباً لها بين الماركات العالمية منذ زمن بعيد، يرجع ذلك إلى جرأتها في استخدام أحدث تقنيات الصناعات، والعمل على اختيار تصميمات مختلفة، جعلتها رائدة في مجال الساعات الرجالي، كما تميزت بالجودة العالية، والتي جعلتها مقصد الكثير من الرجال عشاق الاناقة.

أحدث ساعات رادو رجالي Rado 

تتميز رادوا بتشكيلات رائعة ومتميزة يفضلها الكثير من الرجال مثل:

  • ساعة سنتركس الفولاز والسيراميك تتميز تلك الساعة بمظهر أنيق تتناسب مع مختلف المناسبات، فهي لافتة للنظر بسبب سمكها وحجم الهيكل الخاص بها بمقاس 38 مم، وذلك يجعلها مناسبة للمناسبات المختلفة سواء رسمية أو غير رسمية.
  • بخلاف المينا الخاص بالساعة والمفتوح ليكون باستطاعتك النظر إلى محركها، وكذلك لون السيراميك الأسود الذي يغلب على هيكلها، والفولاذ الفضي المانع للصدأ، يعطيها شكلاً انيقاً للغاية.
  • ساعة هايبر كروم كابتن كوك تعد تلك الساعة هي اصدار جديد أو تحديث الساعة رادوا منذ عام 1962 ولكن بشكل جديد وكلاسيكي، فتلك الساعة الايقونية تتميز بالصلابة وخفة الوزن، مع القيام باضافة بعض من كريستال الياقوت المعالج والمقاوم للخدش، مقاس هيكل الساعة 45 مم وتميز بأنه مقاوم للماء بحوالي عمق 200 متر.
  • ساعه اوريجنال: تعتبر تلك الساعة من ابرز تصميمات شركة رادو، حيث تم تصميمها لأول مرة في عام 1962، باسم دايستار والتي حققت صدى كبيراً كاول ساعة في العالم مقاومة للخدش،تتوفر تلك الساعة الآن بأشكال مختلفة ومقاسات متنوعة، ومحرك الكتروني، كما انها متوفرة بلونين فولاذي أصلي او مطلية بالذهب.
ساعات رادو (5)
ساعات رادو (6)
ساعات رادو (7)
ساعات رادو جديدة
ساعات رادو جديدة
ساعات رادو رجالي (1)

ساعات رادو رجالي (3)
ساعات ماركة رادو (1)
ساعات ماركة رادو (2)
ساعات ماركه رادو بالصور (1)
ساعات ماركه رادو بالصور (2)
Rado Men Watches (1)
Rado Men Watches (2)
Rado Wastch (1)
Rado Wastch (2)
Rado Watches (1)
Rado Watches (2)
Rado Watches (3)
rado ساعة
Rado
احدث ساعات رادو (1)
احدث ساعات رادو (2)
ساعات Rado (1)
ساعات Rado (2)
ساعات رادو (1)
ساعات رادو (2)
ساعات رادو (3)
ساعات رادو (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *