صور ازياء

صور شنط بنات 2024 شنط حريمي بأحدث موضة

يعتبر امر اختيار شنط بنات للجامعة أو المدرسة شاق ومرهق، فالبنات دائماً تحتاج ألى شنطة جميلة وانيقة في نفس الوقت عملية وقوية لكي تستوعب كافة مستلزماتها الشخصية، إلى جانب ادواتها الدراسية، اطلعي على أفضل شنط بنات لعام 2024 مناسبة للجامعة و شنط بنات للمدرسة باحدث صيحات الموضة العالمية في شنط البنات.

أنواع شنط البنات المختلفة

هناك انواع شنط متعددة تتناسب مع الفتيات الجامعيات مثل:

شنطة الكتف الضخمة

شنطة الكتف الضخمة تعتبر من أساسيات مستلزمات الجامعة، فهي كبيرة الحجم تسع كافة اللوازم الضرورية من كتب وجهاز اللاب توب ومن الممكن أن تضعي بها قطعة مناسبة من الملابس تحسباً لتغيرات الجو.

شنطة الـ المغتربات

شنطة المغتربات أو Weekender مثالية جداً لفتيات الجامعة لاستيعاب لوازم نهاية الأسبوع حين العودة إلى المنزل فهي تتسع الملابس والكتب التي تحتاجينها في تلك الاجازة الصغيرة.

شنطة الظهر الكلاسيكية

تعتبر شنطة الظهر الكلاسيكية خيار مثالي لفتيات الجامعة فهي تتحمل الكثير من اللوازم الجامعية من ادوات وكتب، فهي مريحة وعملية ومنتشرة بشكل كبير.

أنواع شنط عملية للمدرسة

شنطة الـ Tote Bag

شنطة مثالية ليوم دراسي مزدحم وطويل، فهي شنطة قوية وطويلة تسعى لتحمل كتب دراسية كثيرة وجهاز اللاب توب المدرسي، وكذلك اللوحات النشاطية.

شنطة الـ Messenger

شنطة عملية جداً ومريحة لطالبات المدارس مصممة لحمل مجموعة كبيرة من الكتب الدراسية، وبها مكان خاص بجهازك الإلكتروني المدرسي، تتميز بتصميمها الجلدي الأنيق.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى