صور ديكورات

فواصل بارتشن ستانلس ستيل 2024 فاصل مودرن

أحدث استايلات بارتشن ستانلس ذهبي للمعيشة والريسبشن والغرف لعام 2024، إذا كنت تمتلك منزل كبير أو فلة أو قصر رائع وترغب في عمل ديكور مميز وأنيق يلفت الأنظار فإن البارتشن يعتبر الاختيار الأفضل على الإطلاق، كما أن له وظيفة مهمة للغاية وهي فصل كل مكان عن الآخر بشكل أنيق وجذاب وذلك إذا كان لديك مساحة كبيرة ترغب في استغلالها لعمل أكثر من ديكور بها، وكذلك حتى تشعر ببعض الخصوصية فمثلا إذا كان لديك صالة كبيرة لا تحتاج إليها فيمكن استخدام البارتشن في تحويلها إلى صالتين صغيرتين للاستفادة من كلتيهما، وفيما يلي سوف نتحدث عن أشكال البارتشن بشيء من التفصيل.

أحدث أشكال بارتشن ستانلس ذهبي 2024

البارتشن الخشب يعتبر هو أفضل الأنواع المستخدمة في الوقت الحالي، ويوجد منه نوعان إما نوع بارتشن على هيئة قواطع رفيعة أو قطع خشبية عريضة، الهدف الرئيسي من استخدامه هو جعل المساحات الكبيرة في المنزل تبدو بمظهر أنيق ومميز، وأيضًا هناك منه نوعان الثابت والمتحرك لمن يفضل هذا أو ذاك.

بارتشن خشب متحرك

البارتشن الخشب المتحرك هو الأكثر انتشاراً في الفلل والقصور والمنازل الكبيرة وأيضًا نجده متوفرًا بكثرة في قاعات الاحتفالات والمناسبات الكبيرة، حيث يمكن تحريكه من مكان إلى آخر بكل سهولة وعدم وجود أي مشكلة في التعامل معه وليس هناك أي داعي إلى تثبيته، ومن أهم مميزات بارتشن خشب متحرك أنه مصنع من الخشب الكلاسيكي الذي يعكس لمسة جمالية على المكان الذي يوضع به كما أن منه ألوان مختلفة وأشكال متعددة.

فمثلا يمكننا اختيار بارتشن متحرك يتماشى مع ديكور المنزل من حيث الألوان مع مراعاة الخامة التي سوف يتم استخدام البارتشن من أجلها بالتكلفة التي يرغب العميل بها.

بارتشن خشب خارجي

دومًا ما يرغب الكثيرين من أصحاب المنازل ذات المساحات الكبيرة التي تحتوي على بلكونات وحدائق كبيرة الحجم في الحصول على تصميم ديكور يجعل تلك المساحة الواسعة تبدو بمظهر أنيق ومميز وتُبرز روعة المكان.

لهذا فإن الحل الأمثل لذلك هو بارتشن خشب خارجي، فهو في الأصل يستخدم في الحدائق والبلكونات، ومن أفضل ألوان بارتشن خشب خارجي اللون الأبيض، ومنه أشكال كثيرة منها مثلًا: القطع الخشبية الفارغة من الداخل لوضع المزهريات التي تحتوي على الورد بها، ومن ثم تعطي المكان شكلًا مميزًا وجميلًا.

smart

smart
smart

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى