صور ديكورات

صور ديكورات مرايات حمامات مودرن

أحدث صور ديكورات مرايا حمام حيث تعد المرايا من الأثاث والديكورات الهامة عند فرش وترتيب المنازل، فعند بناء بيت أو فرش شقة يهتم الجميع باختيار كل الأثاث الذي يحتاجونه، ومن أهم ما يحتاجونه مرايا الحمام وغيرها من المرايا التي تستخدم في البيوت، واليوم نقدم بعض الأوصاف التي تخص مرايا حمام وبعض الصور الحديثة والراقية لمرايا حمام في مقالنا مرايا حمام.

ديكور مرايا حمام

تعتبر مرايا الحمام من أهم وأولى الأثاث التي يحتاجه اي حمام سواء، في البيوت أو المؤسسات العامة والخاصة، وحتى الفنادق والمطاعم، وتتنوع أشكال وأحجام ومقاسات ومميزات مرايا حمام حسب رغبة الأشخاص، فهناك أشكال كثيرة منها مرايا دائرية ومرايا مربعة ومرايا مستطيلة وبيضاوية وغيرها من الأشكال الهندسية المميزة، ومنها أشكال كبيرة وصغيرة الحجم.

وتختلف أشكال مرايا حمام 2023 ما بين مرايا حمام بإطار ومرايا بغير إطار، ومنها مرايا مزخرفة ومزينة بزخارف ورسوم، ومنها المزود بإضاءات منها إضاءات ظاهرة ومخفية، تتعدد استخدامات مرايا حمام ما بين استخدامها للتزين والتجميل، واستخدامها للحلاقة ورؤية ما يصيب الأشخاص في وجوههم أو مختلف أماكن جسدهم، وكذلك عند تمشيط الشعر وعند تنظيف الأسنان.

توجد مرايا حمام بإطارات متعددة المواد والأذواق فمنها مرايا بإطارات معدنية بها حفر وزخارف أو مطعمة ببعض الزينة، ومنها مرايا بإطارات خشبية مزخرفة ومنقوشة، وهناك إطارات محدد بخرز لامع، وزينة متعددة، يجب الاهتمام بنظافة مرايا حمام، لتظهر في مظهر أفضل بشكل مستمر، مما يظهر تميزها وتألقها، والحفاظ عليها من الحرارة الشديدة أو أي، شيء يؤثر عليها.

تصاميم مرايا حمام

تم تصميم مرايا مختلفة الأشكال لتناسب الديكورات والتصاميم المودرن، مع الاهتمام بمناسبتها للمساحات المتاحة داخل الحمامات، ومناسبة الاذواق والاختيارات.

  • يهتم مصممي مرايا حمام بصنع جميع الأشكال المميزة من المرايا واختيار الألوان المناسبة لديكورات الحمامات، وللألوان والتصاميم الموجودة بها، وتناسب الديكورات المودرن والكلاسيكية.
  • وعند اختيار مرايا حمام يجب الاهتمام بمناسبة المرايا لمساحة الحمام، ولأذواق أهل المكان، فهناك مرايا بملحقات مثل أرفف لحفظ بغض الأغراض الهامة مثل أدوات الحلاقة، وأدوات غسل الأسنان.
  • كما يوجد مرايا يلحق بها صيدلية صغيرة لحفظ بعض الأدوية وأدوات الاسعافات الأولية الهامة، أو ملحق بها دولاب صغير يحتوي عدد من الأرفف الصغيرة لحفظ أدوات التجميل وأدوات الحلاقة، ومزيل العرق، والعطور ، ومنها خزائن ظاهرة ومنها المخفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى