صور

صور ورد الفلانتين 2024 زهور عيد الحب

اقترب الفلانتين واقتربت معه عمليات البحث عن صور ورد الفلانتين بوكيهات ورد فخمة لعام 2024 وذلك لتقديمها للأحباب تعبيرًا عن الحب والامتنان… تابعوا معنا.

أجمل صور بوكيهات ورد لعيدالحب

اقترب موعد عيد الحب العالمي الذي يحتفل به البعض بالرّابع من نوفمبر من كل عام، والبعض الآخر بالرابع عشر من فبراير. والجدير بالذكر أن التاريخ الأساسي له هو الرابع عشر من فبراير.

قصة تسمية الفلانتين

يرجع الإسم لتَسمية هذا اليوم أو هذا العيد بهذا الاسم هو القديس فالنتين الذي اعتاد تزويج الأحباب سرًا، وهذا بعد مجموعة القرارات التي تم إصدارها لتحريم الزواج بالبلاد لإجبار الذكور عبر الذهاب إلى الحرب والالتحاق بالجيش.

وقد وصلت الأنباء بما يقوم به القديس في الخفاء للإمبراطور بأحد الأيام؛ ليتم قرار بإعدامه بالحادي عشر من فبراير، ولهذا تم تخليد هذا التاريخ عيدًا للحب كم كل عام، بسبب جهوده الكبيرة في نشر الحب وعدم دفنه حتى وإن كان الشخص المسؤول عن تزويج الأحباء للحفاظ على الحب.

عادةً ما يقوم العشاق بتقديم الهدايا لبعضهم البعض في هذا اليوم، وتعد الهدايا ذات اللون الأحمر الأكثر تبادلًا بين العشاق من ورود، دباديب، وحتى ملابس أو ثياب.

مظاهر الإحتفال بعيد الحب حول العالم

تختلف مظاهر الإحتفال بعيد الحب من مكان أو بلد إلى آخر حول العالم، ومن هذه المظاهر ما يلي:

  • مشاركة الورود البيضاء بالدينمارك مع بطاقة مدون عليها بعض الجمل الرومانسية.
  • إقامة أكثر من عقد قران بحفل واحد بالفلبين، إلى جانب تجميع الأزواج القدامى لتجديد عهد زواجهما، وقد انتشر هذا الإحتفال حد الشيوع بالفلبين على مدار الأعوام الأخيرة.
  • يتم التوجه لتناول العشاء من قبل الأحباب والعشاق بإيطاليا، إلى جانب تبادلهم الحلوى خاصة البندق الذي سبق غمسه بالشوكولا السائلة، ثم طوي رسالة حب مصغرة معه.
  • قد يقوم بعض العشاق بالاحتفال به بالمنزل من خلال طلب أو تحضير الوجبة المفضلة للحبيبين أو الزوجين، ربما مشاركتها معًا تناولها معًا، ومشاهدة فيلمًا رومانسيًا على أضواء خافتة لتكون ليلة مميزة لا تنسى في تاريخهم معًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى