صور ديكورات

صور برجولات خشب بتصميمات مودرن حديثة

يبحث الكثير من الأشخاص عن صور تصميمات برجولات خشب للإستعانة بأفكار جديدة للوقاية ضد أشعة الشمس مع التمتع بإطلالة أنيقة تجمع بين العصرية والكلاسيكية في الوقت ذاته… تابعوا معنا للحصول علي أحدث برجولات خشب فخمة وشيك.

برجولات خشب

لا شيء أجمل من غرفة بشرفة، فناء، أو حديقة ذات مساحة بسيطة بالمنزل، حيث تتيح لنا بشكل يومي الاسترخاء والتمتع بمشاهدة السماء والطبيعة الغناء، ولأن البعض يجهل كيف الطريق إلى هذا، دعونا نخبركم أن الأمر غاية في البساطة، يعتمد فقط على تنسيق قطع الأثاث المطلوبة والتي غالبًا ما تتمثل في عدة مقاعد خشبية، بعض الورود والأزهار، وبرجولة خشبية لاكتمال سحر وروعة الأمور. الجدير بالذكر أن المكونات السابقة يمكن توظيفها بأكثر من طريقة للاستمتاع بنتائج مختلفة، ومنها:

1- الجلسة ذات الطابع الرومانسي

هل شعرت بالحاجة إلى فضاء أمسية مع النجوم من قبل في رفقة شخصك المفضل؟ تتشاركا معًا مشروبكم المفضل وتتقساما الضحكة سواء بشكل منفرد أو مع أصدقائكم المقربين أسفل السماء، النجوم، وفي حضرة الموسيقى؟

ينفذ هذا التصميم بشكل خاص لعشاق الرومانسية، والجدير بالذكر أن البرجولة في هذا التصميم تعتمد على إضاءة تجعلها تشبه النجوم في بريقها، وهو ما يزيد من متعة قضاء الساعات بها خاصةً في فصل الصيف.

2- التبسيطة

يناسب هذا التصميم محبي البرجولات البسيطة، والتي عادةً ما تظهر بشكل بسيط للغاية، إلا أن هذه البساطة لا تنفي قوة الخطوط المستخدمة لتصنيعها أبدًا.

3- المقصورة المخصصة

كان حلم المقصورة التي توجد على رأس شجرة هو حلم كثير من الأشخاص بمرحلة طفولتهم، والآن أصبح بإمكان أصحاب هذا الحلم تحقيقه من خلال صنع برجولة خشبية ذات طابع انجليزي، والجدير أنها من الخيارات المثالية التي تناسب حفلات الطعام الضخمة، والتي ستمنحك شعور بيتر بان دون أي ضرورة لمواجهة هوك الشرير.

4- ذات التصميم الريفي

بعض البرجولات ذات طابع ريفي مميز للغاية، عادةً ما نسترجع ذكريات العائلة وحكايات الماضي الجميلة فور مشاهدتها. يناسب هذا النوع من البرجولات حفلات الطعام التي تعقد بالإجازات والتي عادةً ما يتبعها الكثير من الحكايات والسمر، تناسب هذه البرجولة الأشخاص الذين يرغبون في رؤية جميع من حولهم خلال حديثهم، تعتمد في أساسها على خليط من الطوب والأخشاب التي تعطي مظهرًا مميزًا للغاية.

  • والأن نترككم مع أجمل صور برجولات خشب حديثة وشيك:

صور برجولات خشب فخمة شيك

برجولات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *