منوعات

أجمل خواطر حب وغزل تويتر مكتوبة

خواطر غزل رومانسية مكتوبة للنشر علي تويتر حيث يعد Twitter واحد من أهم مواقع التواصل الإجتماعي الذي يستخدمه ملايين الأشخاص عبر العالم لنشر تغريداتهم بمختلف أنواعها، ولأن أحد هذه الأنواع هو الغزل والحب سنعرض لكم اليوم أجمل خواطر حب وغزل تويتر لاستمتاع بها… تابعوا معنا.

خواطر غزل وغرام لتويتر

لا حب دون غزل، فالحب الصادق يجعل المحبوب هو الحياة بالنسبة لنا، يسعدنا كل ما به ظاهرًا كان أم باطنًا، نتغنى بجماله، صفاته، وكل ما به… وهذا ما يعرف بالغزل، ذلك الذي يمكن أن نصيغه في عبارات رائعة منها:

  • عينيك طريق سفري الذي أبحث عن مأوى بهم، أنت يا حديقتي الغناء، يا ذات النجو العذب، أنت من مَحى من ذاكرتي كل سيّء بسواد أهدابك، عينيك تحثني على الغوص بين أمواجها، يا ذات الشذى الوردي، أتمنى أن أكون قطرة دماء تسري بوريدك، أدخل إلى قلبك، وأرى هل أسكنه؟ أم اتخذه غيري مسكنًا له؟.
  • أتمنى أن أكون حبرًا بين يديك أحيل أفكارك أحرفًا، أدون كل ما تكتميه ولا ترغبين في الإفصاح به لأي شخص. أتمنى أن أكون منطقة الظل في نهارك، الطيف بليلك، أستمع إلى آهاتك، أتمنى أن أكون ذاتك كلك.
  • أتمنى لو تكوني بحالي، تظنين أن غيرة العشاق كارثة، الكارثة الحقيقة في عشقه. أنت لست حبي الأول ولا الأخير، أنت من أتيت عقب تآكل قلبي لتُعيدي ترميمه.
  • على يديك؛ غدى قلبي فتى من جديد، كل الإناث اللواتي سبقوها لم يكن شيئًا، حبي لها له معنى خاص، ليس باشتعال الحب الأول، يملؤه الرغبة، شيءٌ ما ها هنا يملؤني بالامتنان والأمان الدائم.
غزل تويتر

أجمل عبارات غزل

  1. على عكس قصص الحب التي تحاول استراق بعض اللحظات الحنونة منه مع شريك حياتك، قصتى كثر بها هذه اللحظات أكثر.
  2. في قصص الحب، نحن نبحث عن باب نور ليتلقّفكم معًا من ظلام الحياة. بفضلك أدون يوميًا أبيات الشعر التي تملأ أيامي بالنعيم، تلملم شتات حزني، تُخلصني من دموعي لأصير أخف.
  3. بالحب نفذ نصيبي من الحزن، تعافت أنفاسي من مرضها، توقفت أدمعي، وارتسم على ثغري أخيرًا بسمة هادئة حنون.
  4. كم أعشقك، أعلم أن طريق المستحيلات شاق وطويل للغاية، لكنني أعلم أيضًا أنك أفضل رجال الأرض، وأنه ما من رجلٍ في العالم يمكن أن يحل محلك أبدًا.
  5. ما زلت أثق بحبك عزيزي، كما أثق أيضًا بكلماتك، لا يمكنني صياغة ما بخاطري، لكن حبك هو طريقي للراحة بهذه الحياة، كم أحبك يا مصدر راحتي.
  6. عشقنا يشبه الحرب، يسهل إشعالها، لكن يصعب إخمادها.
  7. صوتك يشبه سماع صوت المطر بصحراء قاحلة، هو من يحييني، وغيابه من يميتني.
  8. أمس، خطرت على بالي فاهتز قلبي شوقًا لسماع صوتك.

أجمل خواطر غزل

  • ما أصعب الليالي في غيابك، وما أكثر محاولاتي المستميتة للوصول إليك بهذه الليالي، وما أشد سعادتي باللحظة التي أتمكن فيها من الراحة بين على صدرك، أشعر بنبضات قلبك.
  • شوقي إليك يحرقني ليلًا ونهارًا، أتمنى الاستقرار بين يديك.
  • حُفرت صورتك بين جفنيّ كنور عيني، تناديني دائمًا التعلق بها.
  • كم أعشق احتضان يدي ليديك، كم تطرب همساتك أذنيّ.
  • لا أصدق أن تحكم بيننا المسافات بالفرقة؛ لنجتمع على الألم، يا مهجة الفؤاد وملكة القلب.
  • كم أعشقك يا ملكة عالمي، في كل مرةٍ أخلد للنوم بها، أحلم بك في واقعي، وفي كل مرةٍ أستيقظ أتمنى أن تتكرر رؤيتك بأحلامي ثانيةً.
  • في كل مرة أهم للكتابة أعثر على ذاتي، أجدني أتنفس أحرفًا تشتاق إليك، تأبى ألا يفضحها شوقها، في بعض الأحيان تهزمني أدمعي فَتنساب مبللةً أوراقي، وتظل أجرفي خجولة كما هي ترغب في التحرر وتأبى في الوقت ذاته.

كلمات غزل تويتر

– كم أحلم بك يا رفيقة الأيام، أحلم بك عندما يحل الظلام، عندما أخاف، وعندما تنفلت الأيام من بين يدي، إلا أنني رغم كل خوفٍ ويأس أحل بي أعلم من نحن، وأحلم بوجودنا معًا بالغد بين الزهور، عندما يحل الربيع سنكون معًا حديقته الغناء، سيعم الهدوء الأرجاء، ليتغزل كل من وما في الأرض بجمالك.

أتمنى أن يباع صوتك بالصيدليات مع الأدوية لأشتريه، صوتك هو ضرورتي التي تبقيني على قيد الحياة، أحتاج إليه 3 مرات يوميًا، الأولى فور استيقاظي، الثانية قبل نومي، والثالثة عندما تهاجمني مشاعري من حزنٍ أو فرح.

ها أنا ذا أبحر في بحور هواك منتظرًا لحظة غرقي، أشعر بأن أمواجك تحتضنني لأصل إلى شاطئ الغرام خاصتك، لأُصبح ضمن كيانك، لأسكن بين ضربات قلبك، وأذوب بين أوردتك وشرايينك من فرط العشق.

عشق أيامي، إذا علمت ما بقلبي من مشاعرٍ فياضة تجاهك لما جرأت على التفوه بأي سوءٍ في حقي، أنت قلبي ونبضاته، وأنت وجداني كله يا حبيبتي.

أنت زلزلتي كل كياني بالحب، أنت من حولتيني إلى قصيدةٍ من الشعر، يا أبعد نظراتي، يا أقرب أهلي، يا ربيع أيامي والجزء السار السعيد بها، يا نبض الفؤاد الذي أسأل الله ألا يغادرني أبدًا… أنت نبرة صوتي وعنوان قصيدتي الأجمل على الإطلاق.

روائع غزل مكتوبة

  • ها هو عامنا العشرين يمر علينا معًا، ومازلت حتى لحظتي تلك أتذكر همستك الأولى بحبك لي، أول لمسة يد بيننا، وأول حضن مجازي بين قلبينا.
  • منذ أول لحظة للقاء أعيننا وأنا أشعر بأنك من سيُكملني بهذه الحياة، وأنك شريك حياتي. كم أعشقك، وكم أرغب في الصراخ بها بملء صوتي. هناك فتاة تسكن قلبي، تشبه القمر بحسنها ودلالها.
  • حبك هو ما يزيدني قوة بهذه الحياة يا أعظم رجال العالم. كم أحب فهمك لي دون حديث، نظراتك وحدها تكفيني. لدي رغبة في احتضانك حتى تشرق الشمس معلنةً صباح جديد. ما بيننا أكثر عمقًا من الحب، أكثر أضعافًا مضاعفة.
  • كم أنا سعيدة بكونك نصيبي من الحب يا عزيزي. كم أنا فخور بكونك حبيبتي، شريكتي بالحياة، ورفيقة رحتلي. أنت من احتلت قلبي بأكمله، لم تتركي مساحةً لغيرك.
  • الحب لمن هو أهلٌ له فقط، ولا أظن أحدًا سواك أهلٌ لهذا. متى ستوافقين مشاركتي فنجان قهوة على شرف حبنا. نظرة واحدة منك تكفيني يا حبيبتي.
  • يغلبني هواي واشتياقي لك، كفى بعدًا فالشوق مؤلم. عدم وجودك بجواري يؤلمني كالسيف في صدري، أتمنى أن تعودي فتعود لي الحياة.

جمل غزل وحب

  1. بلقائك فقط عرفت معنى الحب، أدركت مدى الجمال بحياتي في حضرتك، وكيف يزول بغيابك!. أنت روحي، أنت من ملك فؤادي وتفرد به وحده. حفرت أحرف اسمك بخلايا قلبي للأبد، كم أحبك.
  2. تفقد الحياة مذاقها في غياب ابتسامتك عزيزتي. تشبهين الورد في جماله ورقته حبيبتي. أحبك لمدى قدرتك على احتواء الآمي وكل ما بي بأبسط لمسة منك.
  3. أنت أنثى مخلوقة من الورد، كل ما يليق بك هو الحب. كم أحبك عزيزتي، هل تعلمين أنني وهبت قلبي لك! كلانا روح واحدة بجسدين مستقلين. يا أغلى ما في الكون على قلبي، كل ما بهذا العالم رهن يديك.
  4. أنا مسلوب القُوى والإرادة أمامك، في حضورك لا أمتلك سوى الهزيمة أمام عينيك. أنا ضحية ابتسامتك الجميلة، منذ أول مرة رأيتها بها أدمنتها. كم أعشق الحديث معك كثيرًا، إنه متعتي التي لا مثيل لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *