أسعار مطابخ ايكيا 2022 بالتفاصيل

أحدث أسعار مطابخ ايكيا لعام 2022، مطابخ ايكيا هي أحدث المطابخ التي تتميز بتصميمات وأشكال عصرية، أنيقة، وراقية، إلى جانب القوة، والجودة الظاهرة في الخامات المستخدمة، وسنوفر لكم خلال موضوعنا اليوم أحدث أسعار مطابخ ايكيا.

أحدث أسعار مطابخ ايكيا في مصر

مطابخ ايكيا هي أفخم أنواع المطابخ التي يمكن اقتنائها بالمنزل، وذلك لما تتميز به من تفرد وتميز، تصميمات غاية في الأناقة، وأسعار متفاوتة تناسب جميع الطبقات، إلى جانب توفر خاصية 3D أو ثلاثي الأبعاد، إليكم أسعار المطابخ بإيكيا:

  • مطبخ كامل يتكون من سطح للعمل، أدراج، أرفف، حوض، حنفية حوض، كوع للصرف، السعر: 12000 جنيه.
  • مطبخ كامل يتكون من سطح للعمل، أدراج، أرفف، حوض، حنفية حوض، كوع للصرف، السعر: 12500 جنيه.
  • مطبخ ذو حجم صغير، السعر: 4000 جنيه.

اسعار مطابخ ايكيا

أسعار خزانات إيكيا

خزانة للحائط Metodo يمكن استخدامها بأي من زوايا المطبخ، سوداء اللون، و Torhamn دردار.

 السعر: 4595 جنيه، المظهر الكلي يأخذ اللون الأسود، واجهة أنيقة من الدردار الطبيعي، قابلية تركيب باب الخزانة على أي من الجانبين الأيسر أو الأيمن، يتكون هيكل الإطار من أحد أنواع الصلب القوية، بسمك يقدر بـ: 18 ملم.

الخزانة سهلة التنظيف فلا يلزم لعملية التنظيف سوى قطعة من القماش المبلل أو أي من المنظفات الآمنة التي لن تجرح أو تخدش الخزانة، وكذلك الأمر بالنسبة لعملية التجفيف؛ كل ما يلزم هو قطعة من القماش الجاف والنظيف.

خزانة حائط زاوية مزودة بـ 2 باب Edserum وأرفف

تتوفر باللونين البني والأسود، السعر: 3830 جنيه، يمكن التعديل في مساحة أو ارتفاع الأرفف بناءً على احتياجات التخزين لديك، كما بإمكانك تحديد جهة تركيب باب الخزانة كذلك؛ حيث يمكن تركيبه جهة اليمين أو جهة اليسار.

يتكون الهيكل الخاص بالخزانة من إطار مُصنّع من أحد أنواع الصلب، وبسمك يبلغ: 18 ملم.

خزانة بالطلاء الأسود Le Hyttan لزاوية المطبخ

يبلغ سعر الخزانة: 3390 جنيه، يمكن استخدامها لأي زاوية من زوايا المطبخ، الخزانة مزودة بباب من الزجاج، أرفف، يمكن تنظيفها بسهولة بواسطة قطعة من القماش المبلل، أما عن التجفيف فلا نحتاج سوى قطعة من القماش النظيف الجاف.

خزانة حائط مزودة بمثبّت Kallarp

يبلغ سعر الخزانة: 3945 جنيه، تتوفر بالألوان: الفيروزي، الرمادي، والأسود، مصممة بإطار ذو لون أسود، أبعاد الخزانة 60*68 سم، واجهة الخزانة ملونة باللونين الفيروزي شديد اللمعان والرمادي.

خزانة حائط زاوية بأرفف Herrestad

يبلغ سعر الخزانة: 3790 جنيه، تتكون الخزانة من واجهة بيضاء اللون وإطار خارجي أسود اللون ذو مظهر خشبي، أبعاد الخزانة: 60*68 سم، أرفف الخزانة قائلة للحركة.

خزانة حائط زاوية بأرفف Bodbyn

يبلغ سعر الخزانة: 4680 جنيه، مزودة بـ 2 باب زجاجي وأرفف، تتوفر باللونين الرمادي والأسود، الإطار الخاص بها مصنوع من الخشب الأسود، وواجهة رمادية اللون، أبعاد الخزانة: 100*60 سم.

خزانة حائط بأرفف Bodbyn رمادي

يبلغ سعر الخزانة: 4780 جنيه، تصلح للاستخدام بأي من أركان المطبخ، مزودة بأرفف داخلية، تتوفر باللونين الرمادي والأسود، أبعاد الخزانة: 100*68 سم.

خزانة Bodbyn رمادية اللون

يبلغ سعر الخزانة: 1845 جنيه، خزانة ملائمة للنصف العلوي من المطبخ بواجهة رمادية اللون وخشب أسود، أبعاد الخزانة: 40*40 سم.

خزانة للثلاجة والفريزر Voxtorp جوز

يبلغ سعر الخزانة: 2045 جنيه، لون الإطار الخارجي خشبي أسود، واجهة من نوع الجوز، أبعاد:  40*60 سم، قابلية في تغيير جهة تركيب الباب سواء جهة اليمين أو اليسار، يتكون الهيكل من إحدى أنواع الصلب، سمك الخزانة :18 ملم.

خزانة حائط Järsta

يبلغ سعر الخزانة: 3990 جنيه، برتقالية اللون مزودة بمجفف للأطباق، عدد 2 باب، المظهر الخارجي من الخشب الأسود، الأبعاد: 60*80 سم، الرفوف غير ثابتة مما يعني قابليتها للتغيير بناءً على المساحة التي تحتاج إليها ربة المنزل في التخزين.

خزانة حائط Bodbyn رمادية اللون

يبلغ سعر الخزانة: 4440 جنيه، الخزانة للاستخدام الأفقي وليس الرأسي، مزودة بعدد 2 باب باللون الأسود، إطار من الخشب الأسود، أبعاد: 80*60 سم، رافع الباب مزود بمزلاج يساعد على فتح وغلق الباب بكل هدوء.

الجدير بالذكر أن مطابخ ايكيا تتمتع بوحدات إضاءة، وهو ما لا يتوفر بالكثير من المطابخ، مما يزيد من جودة وأناقة المظهر العام للمطبخ، إلى جانب وجود أجهزة تحكم بهذه الوحدات “ريموت كنترول” لضبط مدى شدة إضاءة الوحدات وغلقها وفتحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.