صور ازياء

ألوان تليق مع الفوشيا بالصور

الفوشيا من الألوان الجريئة الأنيقة التي تفضل ارتدائها كثير من الفتيات، وهو ما يجعلهنّ بحاجة إلى معرفة أي ألوان تليق مع الفوشيا، وأيها لا يليق… وهذا ما سنوضّحه اليوم لتسهيل عملية التنسيق عليكنّ، تابعوا معنا.

ألوان تليق مع الفوشيا

الفوشيا هو أحد أكثر الألوان المعروفة من حيث الجرأة، والذي يتم تصنيفه كأحد درجات الأحمر الأرجواني، والذي ينتج عن دمج كل من البنفسجي، الوردي، والأحمر للحصول عليه. يمكن تنسيقه بتنسيقات مختلفة بناءً على اللون المستخدم معه، ومن هذه الألوان ما يلي:

الوان مع الفوشيا للمحجبات 3

الألوان المحايدة

تتعدد وتتنوع الألوان المحايدة ومنها:

 الأبيض

الأبيض من الدرجات الملائكية الهادئة الذي يمكن تنسيقه مع جميع درجات الألوان، دون التردد بشأن مدى أناقة الإطلالة.

 الأسود

الأسود سيد الألوان، أكثرهم جاذبية وأناقة، وليس هناك ما يعيق استخدامه مع الفوشيا بدرجاته المختلفة.

الرمادي

الرمادي هو أحد الألوان المحايدة التي يصنفها البعض كألوان منطقة الوسط، والتي تشتق من الأبيض والأسود معًا ويمكن تنسيقها مع الفوشيا هو الآخر.

البني

من الألوان الذي يمكن تنسيقها مع بعض تدرجات الفوشيا “شرط التأكد من ملائمة الدرجتين لبعضهما البعض”.

البيج

من الألوان الرائعة التي يسهل تنسيقها مع ألوان كثيرة منهم الفوشيا.

والآن، بعد الإنتهاء من الألوان المحايدة دعونا نعرض لكم بعض الألوان الأخرى التي يمكن تنسيقها مع الفوشيا، والتي منها:

اللون الأزرق

يصنف الأزرق ضمن الألوان الجريئة، وهو ما يزيد من أهمية اختيار الدرجات الهادئة الفاتحة منه؛ لزيادة تناغم وتناسق الإطلالة، والجدير بالذكر أن اللونين بجوار بعضهم البعض على العجلة الدوارة الخاصة بتنسيق الألوان؛ مما يزيد من درجة ملائمتهم لبعضهم البعض.

اللون الأخضر

الأخضر هو أحد ألوان عناصر الطبيعة الرائعة، والذي يمكن تنسيقه مع بعض درجات الفوشيا.

اللون الأصفر

الأصفر هو أحد الألوان النارية، والذي يعرف بلون الغيرة، يمكن تنسيقه بدرجات عديدة مع الفوشيا، ومن ضمن هذه الدرجات الأصفر الليموني.

اللون البرتقالي

البرتقالي من الألوان الساخنة التي تنتج من خلط اللونين الأحمر والأصفر بنسب محددة، وهو من الألوان التي يمكن تنسيقها مع بعض درجات الفوشيا.

اللون الأحمر

الأحمر من الألوان النارية الساخنة هو الآخر، كما أنه ضمن مكونات لون الفوشيا الأساسية، وهو ما يعني عدم وجود أي عائق من تنسيقهما معًا، بل سنتعمين بإطلالة غاية في الأناقة ينبهر بها كل من يراك. والجدير بالذكر أن اللونين معًا ملائمين للسهرات ومناسبات المساء؛ وذلك لروعة توجهه مع الإضاءات الهادئة.

اللون البنفسجي

يعرف باسم الموف الداكن، وهو من أشد الألوان ملائمةً للفوشيا، يزيد من جرأة الأنثى وجاذبيتها من شدة لفتِه للأنظار. والجدير بالذكر أنه يمكن استخدام درجات الفوشيا المختلفة بين الهادئ والداكن حسب الرغبة الشخصية. ولا تنس تنسيق الاكسسوارات بألوان مناسبة؛ لتحصلين على إطلالة كلية متناغمة ترتاح العين لرؤيتها.

صور الوان مع الفوشيا 2 الوان تليق مع الفوشيا 1 الوان مع الفوشيا للمحجبات 2 scaled الوان تليق مع الفوشيا 3 صور الوان مع الفوشيا 1 الوان مع الفوشيا للمحجبات 1 الوان تليق مع الفوشيا 2

زر الذهاب إلى الأعلى