صور ازياء

صور اظافر جميله 2024 الوان اكلادور شيك

تعشق الإناث الإهتمام بمظهر أظافرهن للتمتع بمظهر يد جميل، كما يكثرن من عمليات البحث عن صور أظافر جميلة وحلوة لعام 2024 بألوان مميزة لتطبيقها إما بالمنزل أو بصالات التجميل… تابعوا معنا لأجمل صور الأظافر.

صور ألوان أظافر 2024 حلوة وجديدة

لن تكون الأظافر جميلة إلا إذا تم الاهتمام بها بصورة يومية، وهذا من خلال عدة خطوات يجب اتباعها بالترتيب، هذه الخطوات هي:

التنظيف

لتنظيف الأظافر ينبغي استخدام الأسيتون أو مزيل الطلاء؛ لضمان عدم وجود أي بقايا طلاء، وحتى في حالة نظافة الأظافر من أي ألوان أو طلاء، تظل هذه الخطوة هامة؛ لإزالة أي أوساخ أو زيوت عن الأظافر، ويتم هذا عبر إضافة بضع قطرات بسيطة من الأسيتون إلى منديل ثم تمريرها على الأظافر.

المظهر

ينبغي ألا تتركي أظافرك بمظهر عشوائي غير مرتب؛ بل قومي بِتهذيبهم وقصهم كلما تطلب الأمر، وإذا شعرت بعدم حاجتهم إلى أي قص بسبب طولهم المناسب، اكتفي باستخدام المبرد لمنحهم مظهرًا مميزًا فحسب، على أن يكون البرد باتجاه واحد لتفادي تلف أظافرك، حيث تقوم بعض الفتيات باستخدام المبرد في أكثر من اتجاه، والذي يصنف ضمن العادات الخاطئة.

بعد الانتهاء من تلميع أظافرك وهي الخطوة التي تتغاضى عنها كثير من الفتيات رغم أهمية في زيادة إشراقة اليد وتخليص الأظافر من أي زيوت زائدة بها قد تمنع التصاق الطلاء بشكل ملائم، يتم الانتقال إلى الخطوة الثالثة.

تقشير البشرة والتخلص من الجلد الزائد

عادةً ما توجد طبقة من الجلد الميت حول الأظافر، يومي بالتخلص من هذه الطبقة بدفع الجلد جهة الخلف ثم قص ما يمكن قصّه منه لتبدئي على يد نظيفة تمامًا.

استخدام منتجات الترطيب

من الخطوات الهامة للغاية، والتي يتم بها تطبيق أحد منتجات الترطيب المناسبة للبشرة على اليدين والأظافر لتَدليلهم بعد عملية التقشير القاسية السابقة. احرصي على استخدام كمية كافية من المرطب لنعومة فائقة وتشققات أقل.

طبقي طلاء الأظافر

يفضل البدء بطبقة رئيسية؛ لتفادي الحصول على إطلالة داكنة في مظهر غير مريح للعين بنهاية الأمر. طبقي طبقة الطلاء الأولى بعد هذا ودعيها تجف دون محاولات إفسادها، ثم طبقي الطبقة التالية والتي ينبغي التأكد حينها من تغطية كافة الحواف؛ لتفادي تكون أي بقع، ثم أكملي الروتين الخاص بالطبقة الخارجية… ولا تنسي تنظيف أي حواف قاسية بنهاية الأمر.

الوان اظافر حلوة الوان اظافر جميلة 2 الوان اظافر جميلة 1 اظافر جميله جدا 1 اظافر جميلة جدا 3 اظافر جميلة جدا 2 اظافر جميلة جدا 1 احدث صور اظافر 1 صور اظافر جميلة 1 صور اظافر جميلة 2 صور اظافر حلوه 2 صور اظافر حلوه 1 اظافر جميلة جدا 1 اجمل اظافر 1 اجمل اظافر 3 اجمل اظافر 2 احدث صور اظافر 1 احدث صور اظافر 2 صور اظافر جميله وحلوة 3 صور اظافر جميله وحلوة بألوان مميزة 1 صور اظافر جميله وحلوة بألوان مميزة 4 صور اظافر جميله وحلوة بألوان مميزة 3 صور الوان اظافر حلوة وجميلة 2 صور اظافر جميله وحلوة 1 صور الوان اظافر حلوة وجميلة 1 صور اظافر جميله وحلوة بألوان مميزة 2 صور اظافر جميله وحلوة 2 صور اظافر جميله وحلوة 4 الوان اظافر حلوة الوان اظافر جميلة 2 الوان اظافر جميلة 1 صور الوان اظافر حلوة وجميلة 2 اظافر جميله جدا 1 اظافر جميلة جدا 5 صور اظافر جميلة 1 صور اظافر حلوه 2 اظافر جميلة جدا 4 صور اظافر حلوه 1 صور الوان اظافر حلوة وجميلة 1 اظافر جميله جدا 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى