اسعار تذاكر بيلي بيز 2023-2024 الياسمين مول

المولات هي أشهر مواقع التسوق والشراء بأي مكان، والتي تجمع بين اقتناء الاحتياجات بمختلف أنواعها وبين المتعة عبر مشاهدة الأفلام والاستمتاع بالألعاب، وهو ما يتوفر بِبيلي بيز الياسمين مول، والذي سنعرض لكم أسعار تَذاكره اليوم عبر موضوعنا أسعار تذاكر بيلي بيز الياسمين مول… تابعوا معنا.

بيلي بيز

أسعار تذاكر بيلي بيز الياسمين مول

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في الأراضي السعودية عن آخر أسعار تذاكر بيلي بيز، والتي أصبحت تقدر عقب آخر تحديث لها بـ:

  • مبلغ 95 ريال سعودي للسماح لأي شخص ناضج بالدخول.
  • مبلغ 45 ريال سعودي للسماح لـ 10 أطفال بالدخول مقابل ثمن تذكرة واحدة.
  • مبلغ 50 ريال سعودي للدخول ليوم الأحد فقط لا غير، حيث تقوم الملاهي بتفعيل خصم الخمسين بالمائة لهذا اليوم.

برامج الترفيه بمَلاهي بيلي بيز

توفر بيلي بيز العديد من برامج الترفيه من ألعاب سباق وغيره، وهو ما جعلها ضمن أشهر الملاهي والمولات بالمملكة العربية السعودية، ومن برامج الترفيه التي تتوفر لديها ما يلي:

الڤيديو جيمز

من الألعاب الهامة التي تنال إعجاب فئة كبيرة من الزوار، وهو ما يدفعهم لحجزها للاستمتاع بها أكثر من مرة، الجدير بالذكر أن هذا النوع من الألعاب يزيد من مستوى مهارات الطفل، كما يزيد من وعيه وإدراكه للأمور بطريقة سهلة وبسيطة.

ألعاب السيارات

من الألعاب التي تناسب كبار وصغار السن على حدٍ سواء، تشحن اللعبة الأفراد بجرعة هائلة من مشاعر الفرح، السرور، والمغامرة التي تدفعهم لتكرار اللعب أكثر من مرة.

ألعاب الأطفال

تناسب هذه الألعاب صغار السن بشكل خاص، تعمل على تعزيز مهارات وهوايات الطفل بطرق مبتكرة لا يسأم منها الصغار، كذلك الأمر بالنسبة لسائر ألعاب الترفيه التي تتوفر بالمكان والتي تتيح للطفل ممارسة الهوايات المختلفة.

ما الذي يتوفر بمول الياسمين بجدة؟

بعد أن تحدثنا لكم عن برامج الترفيه بالملاهي، دعونا نوضح لكم محتويات المول، والذي يضم: مركز ترفيهي وتجاري، عدد من المتاجر، المطاعم، منافذ الترفيه، ليحصل كل زائر في نهاية جولته بالمكان على رحلة رائعة على المستويين التسويقي والترفيهي، والجدير بالذكر أن الترفيه هنا لا يقتصر على صغار السن فحسب، بل يتضمن الكبار كذلك.

يضم المول عدد 233 متجر بداخله من محلات مفروشات، ساعات، أحذية، أدوات بمختلف أنواعها، ملابس، ولعب أطفال.

يضم المول مكان لصف السيارات يسمح بصفّ حوالي 2000 سيارة أو أكثر. كنا يبلغ عدد المطاعم بالمول 18 مطعمًا متخصصة في تقديم ألذ وأشهى الأصناف حول العالم بنكهات وأطعم لا تقاوم.

تضم الملاهي أيضًا بعض المزارات ذات الحجم الكبير والتي تضم باقة من أجود، أرقى، وأفضل الماركات العالمية الشهيرة التي تتوافر بأرقى الأسواق.

لماذا تعد بيلي بيز الأفضل؟

تعد بيلي بيز الأفضل لعدة أسباب متنوعة منها:

  • كثرة، تنوع، وتميز الألعاب التي تتوفر بها.
  • وجود مساحة واسعة تتيح حرية الحركة دون أي قيود.
  • الخصوصية، فهي أشهر وأأمن مناطق الألعاب المغلقة.
  • معظم ألعاب الأطفال بها تناسب المرحلة من عمر السابعة وحتى عمر الحادية عشر.
  • دورات المياة بها غاية في النظافة، كما أن دورات المياه للفتيات مفصولة عن الأخرى المخصصة للأولاد.
  • الملاهي مخصصة بركن للإسعافات الأولية لضمان أمان وسلامة الأطفال.
  • تضم الملاهي قاعة غاية في التميز مخصصة لحفلات أعياد الميلاد.

عنوان الملاهي

تقع الملاهي بمول الياسمين، حي المنار، مدينة جدة.

ساعات العمل

يتم استقبال الزائرين بالملاهي بدءًا من يوم السبت من كل أسبوع وحتى يوم الخميس، وذلك في تمام التاسعة صباحًا من كل يوم وحتى الحادية عشر مساءً. أما عن يوم الجمعة فَساعات العمل به استثنائية؛ حيث تبدأ عند الثالثة عصرًا وتستمر حتى الحادية عشر مساءً.