صور ازياء

صور اظافر عرايس بأشكال وموديلات جديدة

تبحث الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج عن روتين أظافر عرايس؛ لأتباعه قبل الزفاف بفترة كافية تضمن لها التمتع بأظافر رائعة بهذا اليوم… تابعوا معنا لكافة تفاصيل هذا الروتين.

طرق الاعتناء بأظافر العرايس

هل اقترب موعد زفافك وترغبين في الاعتناء بأظافرك تجهيزًا لهذا اليوم ولا تدرين كيف، أنت في المكان الصحيح حيث سنوفر لك كيفية الاعتناء بأظافرك والذي يجب أن تلتزمي به قبل زفافك بـ 4 – 6 أسابيع، وهذا من خلال النصائح الآتية:

  • ترطيب يديك وأظافرك بعمق؛ للتمتع بجلد ناعم يشبه جلد الأطفال وأظافر خالية من الشقوق، احرصي على تكرار الأمر ثلاث مرات يوميًا بأقل تقدير.
  • ابتعدي عن استخدام المياه الساخنة لأنها تضعف الأظافر، تزيد من درجة جفافها، وتعرضها للكسر بسهولة، كما تحفز ظهور التجاعيد بالجلد بوقت مبكر.
  • تخلصي من أي خلايا جلد ميت محيطة بأظافرك أولًا بأول، ولا تنسي استخدام مقشر الجلد الميت، ويفضل أن يكون نوع جيد، أو اصنعي منتجك الخاص بالمنزل لتعزيز الدورة الدموية بيديك وتحسين لمعة وبريق أظافرك.
  • وفري لأظافرك وجلدك تغذية كافية، سواء باتباع نظام غذائي سليم متزن يتضمن قدر كافي من الخضار والفواكه الطازجة بشكل يومي باعتبارها مصدر هام للفيتامينات، المعادن، والعناصر الغذائية. أو من خلال تناول مكملات الغذاء إلى جانب منتجات الترطيب والزيوت الطبيعية كزيت جوز الهند وزيت الزيتون “يفضل استخدام زيت غني بڤيتامين E”.
  • قصي أظافرك أولًا بأول واجعليها قصيرة قدر المستطاع؛ لتفادي ضعفها، فالطّول عادةً يصاحبه ضعف شديد بالأظافر. كما أن مظهر الأظافر وهي قصيرة أجمل بمراحل مما هي عليه وهي طويلة. ومما لا شك به أن قص الأظافر يعزز من نموها بمعدل أفضل.
  • استخدمي قفازات مطاطية أو بلاستيكية عندما يستدعي الأمر؛ لتفادي إلحاق الضرر بأظافرك عند القيام بأي جهد شاق كتنظيف المنزل على سبيل المثال، حيث تزيد منتجات التنظيف من ضعف الجلد والأظافر، وهو ما نرغب في عدم التعرض له، كنا أن هذه المنتجات تزيد من جفاف الجلد والأظافر.
  • لا تستخدمي أي مانيكير قبل موعد زفافك؛ لأن المانيكير عادةً ما يؤثر على قوة الأظافر بالسلب، واحرصي على الإلتزام بهذه الخطوة تحديدًا قبل الزفاف بـ 4 أسابيع بأقل تقدير.

صور اظافر عرايس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى