منوعات

افتارات للعيال فخمة صور افتار عيال حلوة

الافتارات هي الصور التي يمكن استخدامها لمواقع التواصل الإجتماعي عبر الحسابات الشخصية، بعض هذه الصور يكون حقيقيًا، وبعضها الآخر مستعار، تابعوا معنا اليوم لأجمل وأحدث صور افتارات للعيال.

رمزيات افتارات للعيال

هل ترغب في تغيير افاتار فيسبوك أو غيره من مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك؟ هل سئمت تكرار الافتارات، عدم وجود أي مما يميزها، وترغب في افاتار جديد، أنت في المكان الصحيح، سنعرض لك اليوم باقة من أجمل الافتارات التي ستنال إعجابك بلا شك.

فيما تستخدم الافتارات؟

الافتارات أو الصور الشخصية هو نوع من الصور يستخدم لحسابات ومواقع التواصل الإجتماعي من: فيسبوك، واتساب، تويتر، انستقرام، وربما تليجرام، هذه الصور قد تكون صور شخصية؛ بمعنى أن يقوم الشخص بالتقاطها لذاته، أو طلب الأمر من أحد الأصدقاء، الأهل، أو المرافقين له في المطلق.

أو قد يقوم بتحميلها من خلال المواقع، كمثال موقعنا هذا (ميكساتك).

متى يمكن تغيير الافتارات؟

يمكن تغيير صورة افاتار الحساب الشخصي في أي وقت من اليوم، الأسبوع، الشهر، وحتى العام. كما يمكن أن تتم عملية التغيير هذه عدد لا نهائي من المرات، بمعنى أنه لا يوجد أي قيود لتقييد هذه العملية.

هل يمكن تحديد أو تغيير خصوصية الافتارات؟

نعم يمكن ذلك، والجدير بالذكر أن مسألة الخصوصية تلك تختلف باختلاف التطبيق الذي يستخدم الأفاتار له، فعلى سبيل المثال؛ إذا كان سيستخدم لمنصة أو تطبيق فيسبوك، فإنه عقب تغيير الصورة، يتم مشاركتها مع العامة، إذا لم يكن مستخدم الحساب مفعلًا لخاصية غلق البروفايل lock profile، أما إذا كان المستخدم مفعلًا لهذه الخاصية فإنه يتم مشاركة الصورة مع الأصدقاء فحسب. إلا أن هذا ليس خيار الخصوصية الأوحد الذي يوفره فيسبوك، بل يمكن تحديد خيار جعل خصوصية الصورة أنا فقط إذا أردت، وفي هذه الحالة لا يمكن لأي شخص أن يتفاعل مع صورتك أو افاتارك الخاص سواء عبر لايك أو كومنت.

والجدير بالذكر أيضًا أنه يمكن استخدام نفس صورة الأفاتار عدد لا نهائي من المرات، دون وجود أي مشكلة بشأن مسألة تكرار الاستخدام تلك.

{“subsource”:”done_button”,”uid”:”23AD2278-5B33-42E6-866D-BC7FC1D656E6_1626263584432″,”source”:”other”,”origin”:”gallery”,”source_sid”:”23AD2278-5B33-42E6-866D-BC7FC1D656E6_1626263584449″}

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *