البريد الصوتي WE بالتفاصيل للتفعيل والإلغاء

ما هو البريد الصوتي WE وما المقصود به؟ البريد الصوتي هو أحد الخدمات التي تتيح للمستخدم استقبال أي مكالمة لم تتمكن من الوصول إليه، سواء لغلق الهاتف الخاص به، أو لغياب شبكة الهاتف المحمول، وسنتناول معكم اليوم كل ما يختص بهذه الخدمة.

البريد الصوتي من WE

البريد الصوتي من وي هو أحد الخدمات الهامة بكل هاتف محمول وذلك لاستقبالها المكالمات التي لم تصل لمستخدم الهاتف، يتم التفعيل والإلغاء بالأكواد التاليه:

  • تفعيل الخدمة من خلال طلب الكود: *505#.
  • إيقاف الخدمة ينبغي طلب الكود: *505*2*2#.

وفي الحالتين سواء الانضمام للخدمة وتفعيلها أو لإيقافها سيتم استلام رسالة تؤكد ذلك، عندما يتم استقبال تسجيل صوتي يتم المحاسبة عليه بنفس السعر العادي للدقيقة العادية، كما أن الخدمة مجانية 100% ولا يتم خصم أي رسوم عليها.

بريد صوتي وي we

طريقة الإطلاع على رسائل البريد الصوتي

يجهل البعض كيفية الاطلاع على الرسائل الخاصة بالبريد الصوتي، وهو ما يمكن من خلال الاتصال بالخدمة الخاصة بالبريد الصوتي، أو استخدام عدد من الأجهزة أو مشغلي شبكات الهاتف، كما يمكن الاطلاع على القائمة الخاصة بالرسائل للبريد الصوتي من خلال أبلكيشن “الهاتف”.

الجدير بالذكر أنه في الوقت الحالي يتم استخدام إصدار مخصص من النظام الخاص بتشغيل Android. وإذا فشلت جميع الخطوات السابقة في حل المشكلة التي تعاني منها، ننصحك هنا بالعودة إلى الشركة التي قامت بتصنيع الجهاز الخاص بك.

تغيير إعدادات البريد الصوتي

لتغيير إعدادات البريد الصوتي قم باتباع ما يلي من خطوات:

  • فتح التطبيق الخاص بالهاتف.
  • يظهر لك 3 نقاط رأسية بأعلى يسار الشاشة اضغط عليها لمزيد من الخيارات.
  • اضغط على زر الإعدادات ومن ثم “البريد الصوتي” واعلم أنه بإمكانك:
  1. تغيير المشغل الخاص بشبكة الهاتف المحمول الذي يتيح التعامل مع الرسائل الخاصة بالبريد الصوتي الشخصي: قم بالضغط على الإعدادات المتقدمة ثم بعد ذلك اضغط على الخدمة.
  2. لتغيير الإعدادات الخاصة بالبريد الصوتي قم بالنقر على الإعدادات المتقدمة يليها الإعدادات.
  3. لتغيير الإعدادات الخاصة بالاشعارات يرجى النقر على “اشعارات”، أما عند الرغبة في تفعيل الوضع الخاص بالاهتزاز في الهاتف المحمول يرجى النقر على الاشعارات، متبوعة بالاعدادات المتقدمة، ثم الضغط على أمر “اهتزاز” لتفعيله.
  4. في بعض الأحيان بتوقف الهاتف عن عرض الرسائل الخاصة بالبريد الصوتي، يرجى هنا التأكد من اختيار “مشغل شبكة الهاتف الخاص بك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *