منوعات

الغاء رنتي اوريدو مجاني بشكل نهائيا

يرغب بعض العملاء الجزائريين إلغاء خدمة بعض النغمات التي يتم تقديمها من قبل أوريدو، جازي، وموبيليس، ولأنني كنت أحد هؤلاء العملاء؛ سأوضح لكم بالتفصيل كيف تمكنت من إلغاء رنتي في أوريدو.. تابعوا معي لمعرفة جميع التفاصيل والخطوات.

طريقة إلغاء رنتي في أوريدو

يرغب بعض من العملاء مستخدمي الهواتف النقالة في الجزائر، في التخلص من خدمات النغمات المقدمة من طرف: موبيليس، جازي وأوريدو، وذلك لعدة أسباب منها عدم الرغبة في الاحتفاظ بهذه النغمة بعد الآن، أو أنه تم تخصيصها للجوال دون قصد.

كما أن مثل هذه الخدمات يعمل على خصم الرصيد وزيادة سرعة نفاذه بسبب قيم الإشتراك التي يتم خصمها كل مرة عند الشحن، إلا أن هذه الخصومات ستتوقف للأبد بعد قراءة موضوعنا اليوم الذي سيوضح لكم الأكواد والطرق المختلفة التي يمكن من خلالها إلغاء نغمات أوريدو وغيره من الخدمات. ولمعرفة الخطوات المطلوبة لعملية الإلغاء، تابعوا معنا الأسطر القادمة.

إذا كنت ترغب في إلغاء رنة أو نغمة أوريدو؛ قم بإرسال QUITTER في SMS إلى رقم الهاتف 5353، ليتم إلغاء النغمة أو الرنة بعد ذلك بمقابل مادي بسيط وهو 5 دج.

وإذا رغبت في استعادة هذه الخدمة أو النغمة ثانيةً، يمكنك إرسال الرمز الخاص بالنغمة على رقم 5353. أو طلب #163* لاختيار النغمة التي ترغب بها، والتي ستظهر لك ضمن قائمة من النغمات لكل منها رمز يميزها. كما يمكن التواصل أيضًا مع رقم 5353 ليتم اتباع كافة التعليمات التي ستطرح عليك وستشترك في الخدمة بنهاية الأمر.

بهذا نكون قد وضحنا لكم كيفية إلغاء وتنشيط نغمات أوريدو، ولأن الأمر لا يقتصر على أوريدو فحسب سنوضح لكم خلال الأسطر القادمة كيفية تفعيل وإلغاء تفعيل بعض الخدمات الأخرى المشابهة لأوريدو، والتي منها:

خدمة Khabbarni

من خدمات الجوال الجزائرية الشهيرة، والتي يمكن تفعيلها عبر طلب: #515* ومتابعة العروض أو الباقات التي سيتم طرحها عليك واختيار الأنسب لك منها.

لإلغاء هذه الخدمة يرجى إعادة طلب الكود: #515* ومن ثم اختيار الباقة التي تعمل من خلالها، اتبع ذلك بالنقر على se désinscrire وبهذا يكون تم الانتهاء من الخدمة.

خدمة Haya Music

من خدمات الجوال الشهيرة بالجزائر هي الأخرى، يمكن تفعيلها عبر تحميل التطبيق الخاص بـ Haya Music لتبدأ بعد ذلك خطوات التسجيل والاشتراك بالباقة التي ستنال إعجابك.

لإلغاء الباقة أو الخدمة يتم الذهاب الى التطبيق، زيارة الجزء الخاص باشتراكي، اختيار إلغاء التفعيل متبوعة بإلغاء التسجيل بالخدمة.

خدمة Haya store

من الخدمات التي يلزم لتفعيلها تحميل التطبيق الخاص بها والذي يعرف باسم  Haya Store لتبدأ بعد ذلك خطوات التسجيل، في أي وقت تشعر بعدم رغبتك في الخدمة بعد الآن، يتم الذهاب إلى التطبيق ثانيةً اختيار اشتراكي متبوعة بإلغاء تسجيل الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *