منوعات

الوان تليق مع الاخضر في الملابس “تنسيق مميز”

الأخضر هو أحد الألوان الجميلة والمميزة التي يفضل ارتدائها كثير من الاشخاص، ولأن أمر التنسيق قد يبدو محيرًا في بعض الأحيان سنعرض لكم اليوم عدة ألوان تليق مع الأخضر لتسهيل عملية التنسيق.

ألوان تليق مع الأخضر الداكن

الأخضر الداكن هو الأفضل على الإطلاق بين سائر الدرجات والألوان الأخرى، وذلك لما له من لمسة مميزة للغاية، والذي انتشر قبل عدة سنوات وحتى وقتنا الحالي، ومن الألوان التي يمكن تنسيقه معه: النبيتي، الأحمر القانم، الكحلي، البيچ، الأسود، والچينز بمختلف درجاته.

تنسيقات اللون الأخضر

تتعدد الألوان والتنسيقات التي يمكن توظيفها مع اللون الأخضر، ومنها:

اللون الأصفر مع الأخضر

يفضل كثير من الأشخاص تنسيق الأخضر القاتم مع الدرجة الساطعة من اللون الأصفر، وذلك لمدى الحيوية التي يقدمها اللونين معًا، إلى جانب الأناقة والرقي في الوقت ذاته، لمزيد من الأناقة يمكن استخدام إكسسوار باللون الأخضر القاتم “كالأقراط على سبيل المثال إذا كنت أنثى”.

اللون الفوشيا مع الأخضر

تعطي الدرجة الساطعة من الفوشيا إطلالة رائعة للغاية مع الأخضر، كمل أن هذه الإطلالة ستكون ملفتة للإنتباه، فعلى سبيل المثال يمكن ارتداء بنطلون باللون الفوشيا مع بلوزة أو تيشرت باللون الأخضر القاتم.

اللون الوردي مع الأخضر

إذا كنت تبحثين عن إطلالة رقيقة ناعمة؛ عليك بتوظيف هذين اللونين معًا، قومي بارتداء قطعة باللون الأخضر القاتم مع أخرى باللون الوردي الهادىء أو أي من درجات الباستيل الرقيقة الناعمة، اختاري حذائك وحقيبة يدك بالوردي هي الأخرى وسينبهر كل من يراك من رقة وجمال إطلالتك.

اللون البنفسجي مع الأخضر

إذا كنت ممن يحبون اللون البنفسجي؛ خاصةً الدرجات الفاتحة الهادئة منه، بإمكانك تنسيق بلوزة بلون بنفسجي فاتح مع كولون من الدرجة ذاتها، كوت طويلة بدرجة قاتمة أكثر، مع چيب قصير وحذاء من الأخضر الزيتي القاتم.

ماذا لو لم يكن البنفسجي الهادئ هو الأفضل بالنسبة لك؟ هل تميلين للألوان القاتمة أكثر؟ لا مشكلة في ذلك، يمكنك الجمع بين البنفسجي القاتم والأخضر الداكن في إطلالة مقبولة وأنيقة.

اللون الأحمر مع الأخضر

الأحمر والأخضر القاتم من التنسيقات الكلاسيكية التي يفضلها فئة كبيرة من الأشخاص، عليك فقط بحسن اختيار الدرجتين معًا وضبط لوك الميكب الخاص بك وقطع الإكسسوار لإطلالة مذهلة.

اللون الليموني مع الأخضر

الليموني هو أحد درجات اللون الأخضر، ولأنه لا يوجد ما يحرم ارتداء درجات اللون ذاته في إطلالة واحدة؛ يمكنك الجمع بين الليموني والأخضر الداكن للمزيد من الأناقة والسطوع، يمكن توظيف الليموني في صورة قطعة أساسية كالكولون على سبيل المثال، أو كإكسسوار أو قطعة تكميلية كحقيبة اليد.

اللون البيچ الفاتح مع الأخضر

إذا كنت ترغبين في تنسيق الأخضر القاتم مع لون آخر يضمن لك هدوء إطلالتك وعدم الظهور في مظهر مبالغ به؛ إذا عليك بالبيج أو أي من درجاته.

الإطلالة الموحدة

يفضل الكثير من الأشخاص الإطلالات ذات لون الموحد، ويفضل بهذه الإطلالات اختيار القطع من خامات متنوعة كالستان والصوف على سبيل المثال لزيادة عنصر الحيوية بالإطلالة.

اللون الأبيض مع الأخضر

تتميز إطلالة الأبيض والأخضر بمدى أناقتها، روعتها، وطابعها الكلاسيكي الذي يريح عين كل من يراه.

اللون الأزرق مع الأخضر

الأزرق من الدرجات الساطعة التي يمكن استخدامها مع الأخضر، والذي يتميز بالجراءة كذلك، ورغم عدم تفضيل الكثير من الفتيات له؛ إلا إنه يظل خيارًا فريدًا يمكن اللجوء إليه.

هل يمكن استخدام الكحلي مع الأخضر؟

لا يوجد ما يمانع استخدام الأزرق الداكن والأخضر مع بعضهم البعض، والجدير بالذكر أن اللونين معًا من التريندات التي تتصدر صيحات الموضة دائمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *