منوعات

الوان تليق مع الازرق بالتفاصيل “تنسيق مميز”

تنسيق الازرق مع سائر الألوان الملائمة له بطريقة مناسبة للحصول على إطلالة أنيقة، جذابة، وعصرية، فاللون الأزرق هو أحد الألوان الباردة التي يفضلها كثير من البشر لما تتميز به من أناقة ورقي، وسنوضّح لكم خلال موضوعنا اليوم كيفية تنسيق هذا اللون مع سائر الألوان.

يفضل الكثير من البشر اللون الأزرق لما يشير إليه من قوة، استقلال، وثقة، فهو رمز للراحة والهدوء النفسي، الحرية، والصفاء، وعادةً ما يكون عقلنا انطباع عن محبي اللون الأزرق بامتلاكهم قدرًا كبيرًا من الثقة بالذات وقدرات فريدة على الإنجاز، ومن الألوان التي يمكن تنسيقها مع اللون الأزرق ما يلي:

اللون الأزرق مع الأصفر

تفضل فئة كبيرة من البشر استخدام اللون الأصفر مع الأزرق، كارتداء فستان ذو لون أزرق رقيق مع معطف ذو لون أصفر، أو بنطلون ذو لون أزرق هادي مع بلوزة ذات لون أصفر، والحرية مقبولة هنا في تنسيق أي درجة من هذين اللونين معًا.

اللون الأزرق مع الوردي الهادي

لا أظن وجود إطلالة أكثر نعومة وهدوئًا من إطلالة تجمع بين الأزرق والوردي معًا، لذا اختاري هذا التنسيق عندما ترغبين في إطلالة رقيقة وبسيطة.

اللون الأزرق مع الأحمر

ربنا يرى البعض الأمر غريب نسبيًا، إلا أن هذا مقبول في عالم الموضة، هل لم يسبق لك مشاهدة اللونين معًا، وإذا كنت اميلي للبساطة بكل شيء ننصحك باختيار فستان من اللون الأزرق مع حزام وحقيبة يد باللون الأحمر، أما إذا كنت من عشاق الألوان ننصحك بارتداء بلوزة ذات لون أزرق مع جيب ذو لون أحمر أو العكس.

تدرجات الأزرق

يميل البعض لارتداء لون واحد بتدرجاته المختلفة كالجمع بين درجة الأزرق العادي مع الأخرى الهادئة منه، فهذه إحدى الإطلالات الناعمة التي تلفت انتباه كل من يراها.

الألوان الزاهية والمحايدة

إذا تعرضت للحيرة بشأن اختيار لون يتماشى مع الأزرق عليك بالألوان الزاهية التي تزيد من جرأة الإطلالة، كما يمكن اختيار أي لون هاديء محايد كالأسود، الرمادي، البيج، أو الأبيض فهم دائمًا مناسبين لجميع الألوان بكل سهولة.

اللون الأزرق مع البرتقالي

إذا كنت من عشاق الجرأة واللون البرتقالي فلا تترددي أبدًا في تنسيق هذين اللونين معًا، فهم متناسقين معًا للغاية، فيمكن استخدام توب ذو لون برتقالي مع بنطلون أو چيبة ذات لون أزرق كلاسيكي خاصةً باطلالات بعد الظهر والذي سيظهرك في صورة أنيقة للغاية.

اللون الأزرق مع الوردي والفوشيا

تعتبر درجات الوردي والفوشيا من الدرجات الملائمة مع اللون الأزرق عند الرغبة في تنسيق إطلالة مميزة عصرية، أنيقة، وناعمة، وينصح باتباعها في مواعيد الصباح لإطالة أنيقة ناعمة وبسيطة.

اللون الأزرق مع البني

بالرغم من أن اللونين البني والأزرق كلاهما ألوان باردة ومحاولتهم جمعهم معًا هو إحدى دروب المغامرة، إلا أن تنسيق البني والأزرق بعناية يعطي صاحبته إطلالة مميزة وناجحة جدًا، خاصةً عند اختيار الأزرق القاتم مع البني للحصول على إطلالة كلاسيكية مميزة كارتداء جاكيت ذو لون أزرق مع قميص بيبي بلو وبنطلون كلاسيكي، أو بلوزة ذات لون أزرق داكن مع بنطلون ذو لون بني فاتح، أما عن الحذاء فيمكن اختياره رياضي ذو لون أزرق أو أبيض في حال كانت الخروجة نهارًا.

تفضل الكثير من العاملات بمجال الموضة الاستغناء عن فكرة ارتداء اللون الأزرق بطرق تقليدية، بل وحاولن تنسيقه مع الثياب بطرق أكثر حداثة كاستخدام حقائب اليد زرقاء اللون والتي تناسب الكثير من الفتيات من فترة الصباح وحتى وقت السهر بصورة أنيقة لا رتابة بها.

الوان تليق مع الازرق 22 الوان تليق مع الازرق 1 الوان تليق مع الازرق 2 الوان تليق مع الازرق 3 الوان تليق مع الازرق 4 الوان تليق مع الازرق 5 الوان تليق مع الازرق 6 الوان تليق مع الازرق 7 الوان تليق مع الازرق 8 الوان تليق مع الازرق 9 الوان تليق مع الازرق 10 الوان تليق مع الازرق 11 الوان تليق مع الازرق 12 الوان تليق مع الازرق 13 الوان تليق مع الازرق 14 الوان تليق مع الازرق 15 الوان تليق مع الازرق 16 الوان تليق مع الازرق 17 الوان تليق مع الازرق 18 الوان تليق مع الازرق 19 الوان تليق مع الازرق 20 الوان تليق مع الازرق 21

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى