الوان تليق مع البيج في الملابس بالتفاصيل

افضل الوان تليق مع اللون البيج تُظهر مدى جماله وروعته، فالبيج هو أحد الألوان الهادئة الذي يمكن تنسيقه مع ألوان أخرى كثيرة للحصول على طقم مناسب ورائع لمناسبات عديدة منها مقابلات العمل، السهرات، المشاوير اليومية وما إلى ذلك، وسنوضّح لكم خلال موضوعنا اليوم تنسيقات الألوان التي يمكن استخدامها مع اللون البيج.

الوان تليق مع البيج

اللون البيج من الألوان التي يمكن توظيفها مع ملابس كثيرة بألوان كثيرة لمناسبات مختلفة، ومن الألوان التي تتناسب معه ما يلي:

الوان تليق مع البيج

اللون الأبيض

يعتبر اللون الأبيض أكثر الألوان ملائمة أو تناسقًا مع البيج، فعند جمعهم معًا نحصل على مظهر جميل وراقي للغاية، ومن أكثر الأفكار تميزًا للجمع بين البيج والأبيض تناول تناول بنطلون من الچينز أو الكتان ذو اللون البيج الفاتح مع قميص ذو لون أبيض وحذاء ذو لون بني.

اللون الرمادي الداكن

يعتبر الرمادي من الألوان المحايدة التي يمكن استخدامها مع ألوان أخرى كثيرة، خاصةً الدرجة الداكنة منه، ويمكن تنسيق هذين اللونين معًا بطريقة مميزة عبر ارتداء بنطلون بيج سبورت مع بلوزة رمادي داكن وحذاء ذو لون بيج.

اللون البني البارد

البيج والبني البارد من الألوان المميزة والمتناسقة للغاية مع بعضهم البعض، ويمكن لتقسيم عبر ارتداء بنطلون ذو لون بيج مع قميص ذو لون بني بارد وحذاء من الوردي الناعم.

اللون الأسود

الأسود هو سيد الألوان كما نعلم، وهو يتناسب مع كافة درجات الألوان باختلافاتها، ويمكن تنسيقه مع لون البيج عبر ارتداء بنطلون ذو لون أسود مع قميص أو بلوزة من البيج المميز، على أن نختار حقيبة يد ذات لون الأسود لنحصل على مظهر لائق بمقابلات العمل واجتماعاته.

لون الشوكولا البني

البني هو أحد الألوان المحايدة التي يمكن استخدامها مع سائر الألوان للحصول على مظهر لائق، وعند جمعه مع اللون البيج نحصل على مظهر مميز للغاية، وذلك عبر ارتداء بلوزة بني بلون الشوكولا مع بنطلون باللون البيج، وحذاء سبورت باللون البيج كذلك، لاكتمال أناقة المظهر نختار حقيبة يد ذات لون بني.

اللون الأزرق

البيج من الألوان التي تعطي مظهرًا أنيقًا مميزًا مع اللون الأزرق بدرجاته الداكنة والسماوية، ومن الأفكار المميزة لجميع هذين اللونين سويًا هو ارتداء بنطلون ذو لون بيج مع قميص ذو لون أزرق.

اللون الوردي

الوردي هو أحد الألوان الهادئة التي يمكن استخدامها مع البيج خاصةً الدرجة الرملي منه، حيث يعطي جمعهم معًا مظهرًا مميزًا، أنيقًا، وجميلًا للغاية، ويمكن تنسيقهم معًا عبر ارتداء بنطلون ذو لون بيج مع بلوزة ذات لون وردي.

اللون الأخضر

البيج من الألوان التي تتناسب مع الأخضر بكافة درجاته، ويمكن تنسيقهم معًا عبر ارتداء بنطلون ذو لون بيج مع جاكيت ذو لون أخضر، أو جيبة ذات لون أخضر مع بلوزة ذات لون بيج.

البيج بدرجاته والألوان الملائمة له

يتوفر البيج بدرجات عديدة متنوعة، ومنها:

  • البيج الذي يميل للرمادي، ويمكن تنسيقه مع الفضي، البني، الذهبي، والبنفسجي.
  • البيج الكلاسيك أو المحايد، ويمكن تنسيقه مع أي لون آخر بصفة هذه الدرجة الحيادية.
  • البيج الخشبي الذي يميل للبني، وهو لون قريب لخليط الحليب والقهوة معًا، وهو مبارك للغاية مع أصحاب البشرة الداكنة أو السمراء، ويمكن تنسيقه مع البينك الهادي، البرتقالي، الأحمر، الذهبي، الفضي، الأزرق، الرمادي، أو الزمردي.
  • البيج الذي يميل للمشمشي: من الدرجات الملائمة للطقوس الشتوية والمناخ البارد، يمكن تنسيقه مع كل من: الأرجواني، الرمادي، الأحمر، الوردي، البرتقالي، الأصفر، الأخضر، الفضي، الذهبي، والبني.
  • البيج الذي يميل للبرتقالي، والذي يمكن تنسيقه مع درجات الباستيل، الفيروزي، الأزرق، البني، والأصفر.
  • البيج الذي يميل للأصفر، والذي يمكن تنسيقه مع الأزرق، العنابي، الأبيض، القمحي، والأرجواني.
  • البيج الذي يميل للأخضر، ويمكن تنسيقه مع الأزرق، البني الداكن، البرونزي، والبيج الذي يميل للوردي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *