منوعات

الوان تليق مع الشامبين في الملابس

يبحث الكثير من الأشخاص عن ألوان تليق مع الشامبين لتنسيقها معه، ولمن لا يعرف الشامبين هو لون ناتج عن خلط نسب من البرتقالي والأصفر معًا، لتظهر نتيجة أقرب للبيج… تابعوا معنا لمعرفة الألوان المحايدة وغير المحايدة التي يمكن تنسيقها معه.

ألوان تليق مع الشامبين

الشامبين هو أحد الألوان القريبة من البيج والذي يمكن تنسيقه مع ألوان عديدة سواء بالملابس، الديكورات، أو حتى قطع الأثاث، ومن الألوان التي يمكن تنسيقها معه ما يلي:

اللون الذهبي

الذهبي من الألوان المعدنية اللامعة التي يمكن تنسيقها مع ألوان عديدة على رأسهم الشامبين.

اللون البيج

سبق أن وضحنا لكم أن الشامبين مشتق من خلط البيج مع الأورانج، وهو ما يزيد من فرصة تنسيق البيج مع الشامبين لأنه أحد مشتقاته.

ألوان الباستيل

ألوان الباستيل هي مجموعة من الألوان الهادئة الناعمة الرقيقة كالأخضر الفاتح الذي يشبه المينت جرين وغيره، يمكن تنسيق هذه الألوان مع الشامبين دون تردد.

الأزرق الهادئ

الأزرق الهادئ من الدرجات التي يمكن تنسيقها مع الشامبين لإطلالة أنيقة ساحرة.

لون اللافندر

اللافندر هو أحد درجات البنفسجي الفاتح والذي يمكن تنسيقه مع الشامبين بلا شك.

اللون البني

البني من الألوان الرائعة التي تناسب كافة ألوان البشرة، وذلك لتنوع تدرجاته، وقد أثبت الخبراء إمكانية تنسيقه مع الشامبين دون أدنى مبالغة.

درجات الشامبين

والآن بعد أن وضحنا لكم الألوان التي يمكن استخدامها مع اللون الشامبين، دعونا نوضح لكم درجات الشامبين المختلفة، وهو ما قد يزيد من سهولة عملية التنسيق عليكم، ومن هذه الدرجات ما يلي:

الشامبين الفضي

تنتج هذه الدرجة عند خلط اللونين الذهبي والفضي معًا، مع مراعاة استخدام مقدار أو كمية أكبر من الفضي، مما يجعل الشامبين أكثر ميلًا للفضي.

الشامبين الذهبي

تنتج هذه الدرجة عند خلط اللونين الذهبي والفضي معًا، لكن مع مراعاة زيادة كمية اللون الذهبي المستخدمة عن الفضي، مما يجعل الشامبين أكثر ميلًا للذهبي.

الشامبين الوردي

تنتج هذه الدرجة عند خلط الألوان الوردي، الذهبي، والفضي معًا، فتكون النتيجة لون شامبين أو ذهبي مائل للوردي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *