منوعات

الوان تليق مع الفضي بالتفاصيل والصور

الفضي من الألوان الرائعة التي سنوضح لكم اليوم كيفية تنسيقها عبر موضوعنا ألوان تليق مع الفضي، حيث يمكن تنسيقه بطرق عديدة مع ألوان مختلفة للسهرات الليلية، أو للخروجات اليومية العادية… تابعوا معنا.

ألوان تليق مع الفضي

الفضي هو أحد الألوان المعدنية الذي يتوفر بدرجات عديدة، يمكن تنسيقها بطرق مختلفة باختلاف اللون والدرجة التي سيتم تنسيقهم معًا، ومن الألوان التي يمكن تنسيقها معه ما يلي:

اللون الفضي

يمكنك تكوين إطلالة موحدة اللون من اللون الفضي، شرط التأكد من عدم المبالغة في مظهرك، والجدير بالذكر أنه يمكن اعتماد هذه الإطلالة خلال نهارات فصل الخريف.

لون الدنيم

الدنيم هو درجة كلاسيكية من الجينز يمكن تنسيقها مع الفضي للتمتع بإطلالة مبهرة، مع بعض التميز، والأنوثة. يفضل اختيار حذاء بنفس درجة الفضي المستخدم بالثياب لاكتمال الأناقة، ويمكن ارتداء مثل هذا لحفلات المساء كسهرات العشاء على سبيل المثال.

اللون الذهبي

الذهبي من الألوان المعدنية هو الآخر، والذي يمكن تنسيقه مع الفضي لكن دون مبالغة، وستحظين بإطلالة غاية في الجاذبية والأناقة، ولاكتمال هذه الأناقة ننصحك بارتداء حذاء بأي من اللونين الزهري أو الفوشيا.

اللون الأسود

تُعرف بعض الألوان باسم الألوان المحايدة، بمعنى أنه يمكن تنسيقها بشكل حيادي مع أي لون دون مبالغة، كما أن الأسود سيد الألوان وسيكون أنيقًا للغاية مع اللون الفضي.

اللون الأبيض

الأبيض من الألوان الحيادية هو الآخر الذي لا يوجد ما يمنع تنسيقه مع اللون الفضي.

تنسيقات الفضي بالطلاء والديكور

اللون الفضي من الألوان التي تتصدر عالم الإكسسوار المنزلي، وذلك بأنواعه اللامعة التي تمنح المزيد من الإضاءة، أو غير اللامعة التي تمنح الشعور بالبرودة، ومن أنسي الألوان التي يمكن تنسيقها معه:

  • الأسود.
  • الأبيض.
  • الرمادي.
  • الزهري الهادئ.
  • الأزرق السماوي.

كما يمكن استخدام اللون الفضي بديكورات المنزل بالأسقف في كل من سبوتات الإضاءة بتصميماتها المختلفة، إلى جانب أقمشة الستائر ووسائد المفروشات التي تزداد جمالًا عندما تكون باللون الفضي.

إذا كنت من محبي الأرضيات المصنوعة من الباركيه سيكون الفضي خيارًا لطيفًا بالنسبة لك، مع مساحة بسيطة باللون الأسود قد تتركز على جانبي جدار ذو طلاء هادئ للغاية، ومنضدة فضية اللون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *