منوعات

الوان تليق مع الكشمير “تنسيق مميز”

عالم الموضة وتنسيقات الألوان واسع لا حدود له، يدور دائمًا عن مناسبة درجة اللون كذا للون كذا من عدمه، وموضوعنا اليوم عن درجات الألوان المختلفة التي يمكن جمعها مع الكشمير للحصول على مظهر أنيق ومناسب.

اللون الكشمير

الكشمير أو اللون الوردي هو أحد الألوان الذي ترتبط لدى الكثير بالفتيات الصغيرات، إلا أن هذا الاعتقاد غير صحيح، فالثياب باللون الوردي المغبر،الكشمير، أو البينك تناسب جميع الفئات عند اختيارها وتوظيفها بطريقة صحيحة، وعند توظيفها توظيفًا صحيحًا للإناث الناضجات يصحبن أكثر حيوية وأنوثة وأصغر سنًا.

يمكن تنسيق الكشمير مع ألوان عديدة منها: الأحمر، الأصفر، البرتقالي، الكافيه، والأخضر، وذلك لكون الوردي أحد الألوان الدافئة، ولهذا يتم مطابقته مع ألوان دافئة مثله، أو يمكن مطابقته بدرجات اللون المقابلة له على العجلة الخاصة بالألوان.

الكشمير أو الوردي الهاديء هو أحد الألوان التي تتناسب بشدة مع درجات الباستيل وذلك لكونه أحد هذه الألوان، فعلى سبيل المثال يمكن استخدامه مع درجات الخزامى الوردي، الأصفر الهاديء، لخلق لوحة غاية في النعومة سواء مع هذه الألوان فحسب أو مع باقي ألوان الباستيل، كما أنه يظهر غاية في الروعة مع درجات البرتقالي الهادئ، الأحمر، وسائر درجات الوردي.

الوان تليق مع الكشمير

اللون الكشمير مع الأبيض

الكشمير والأبيض هما لونين غاية في الهدوء والبساطة يمنحا صاحبهما إطلالة جميلة، راقية، ومميزة، ويمكن تنسيقهما معًا عبر ارتداء بنطلون من الجينز الأبيض مع بلوزة من الكشمير الرقيق.

اللون الكشمير مع الأحمر

الأحمر هو أكثر الألوان روعةً بجوار الكشمير، وذلك لكونهم لونين دافئين، وقد يعتقد البعض شيئًا من المبالغة في جمعهم معًا إلا أن مظهرهم معًا عصري ومذهل للغاية، وهما مناسبين للسيدات اللواتي يتمتعن بقدرٍ عالِ من الثقة بأنفسهن.

اللون الكشمير مع الأخضر

إن تنسيق هذين اللونين معًا مستوحى من الطبيعة، الزهور وردية اللون التي تُحاط بالخضرة، ويجوز إدخال عدة درجات من الكشمير مع الأخضر، شرط أن يكون الوردي فاتحًا والأخضر داكنًا أو مظلمًا.

اللون الكشمير مع البني

يمكن إدخال أي من درجات الوردي مع البني بأكثر من طريقة مميزة فالبني والوردي معًا ينتجان مظهرًا جذابًا وأنيقًا خاصةً كلما ازداد هدوء اللون الكشمير مقارنةً باللون البني.

اللون الكشمير مع البرتقالي

عند دمج الكشمير والبرتقالي معًا تكون النتيجة ألوان ساحرة ذات تأثير إيجابي على الروح والنفس وذلك بناءً على كثير من دراسات النفس التي أثبتت ذلك، ولعل أكثر التنسيقات غير التقليدية هو تنسيق البرتقالي مع الوردي، فهو تنسيق جريء، جذاب، يلفت انتباه كل من يراه خاصةً بأشهر الصيف.

اللون الكشمير مع الأسود

نظرًا لكون اللون الأسود سيد الألوان كما عرفنا عنه، فهو قابل للتنسيق مع أي لون آخر إلا أن الأسود لا يليق بأي لون كما يليق بالكشمير، فقد تشعر عند رؤيتهم بجوار بعضهم البعض بأنهم صُمما خصيصًا ليدمجا معًا، والجدير بالذكر أنه يمكن الاستعانة باللون الكشمير بالمجموعات الشتوية والخريفية لإضافة الدفء إلى الملابس.

اللون الكشمير مع الأرجواني

يمكن الجمع بين الكشمير والبنفسجي أو الأرجواني، على أن يتم اختيار درجة داكنة من الأرجواني مع أخرى هادئة من الكشمير للحصول على مظهر أنيق، مميز، وجذاب.

اللون الكشمير مع الأصفر

الأصفر هو لون الأنوثة والنعومة، يمنح الأنثى عندما ترتديه شيئًا من العاطفية المختلطة بالبراءة، وتزداد هذه العاطفية والبراءة عندما يتم استخدام درجات الكشمير معه.

اللون الكشمير مع الأزرق

حال الكشمير مع الأزرق هو حاله مع الأخضر، كلاهما مستوحى من الطبيعة التي تحيط بنا، فعلى سبيل المثال نرى يوميًا تداخل زرقة السماء الصافية مع أمواج البحر الهادئة عند الشروق، الجدير بالذكر أن دمج درجات الأزرق الفاتح مع الكشمير يزيد من نضارة وإضاءة الثياب، والجدير بالذكر أيضًا أن الجمع بين الوردي أو الكشمير والازرق يليق بخروجات الترفيه، أعمال التجارة، والمناسبات الاجتماعية.

اللون الوردي مع الرمادي

هذه التنسيقة مناسبة لمحبي الكلاسيكية واللون الرمادي، والذي يمكن استخدامها معًا بأي مناسبة اجتماعية، وكلما زاد حضور اللون الرمادي كلما زادت رسمية المظهر وأناقته.

أخيرًا، يمكن استخدام اللون الكشمير بلون ملابس السهرات المختلفة من فساتين وما إلى ذلك، حيث يبرز هذا اللون أنوثة ورقة الأنثى التي ترتديه، كما يعطي انطباع قوي بمدى رهافتها وحساسيتها، ويمكن استخدامه مع الإناث الصغيرات لكون اللون يشير إلى النقاء والبراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *