منوعات

الوان تليق مع النهدي

اللون النهدي هو أحد مسميات اللون البنفسجي “خاصةً الدرجة الهادئة منه” والذي يعرف أيضًا باسم الأرجواني، ويشير إلى الوسطية أو الاعتدال، وهو من الألوان الرائعة الذي يمكن تنسيقه مع ألوان أخرى كثيرة سنتعرف عليها اليوم خلال موضوعنا ألوان تليق مع النهدي… تابعوا معنا.

ألوان تليق مع النهدي

البنفسجي أو النهدي من الألوان الرائعة التي يمكن تنسيقها مع ألوان عديدة لإطلالات رائعة، ومن هذه الإطلالات ما يلي:

اللون الأبيض

لون حيادي يمكن تنسيقه مع جميع الألوان بجميع الدرجات بما في ذلك النهدي، حيث يتناغم اللونين معًا في إطلالة أنيقة جذابة مليئة بالأنوثة، وهما ملائمين لحفلات السهر، ويمكن تنسيق أي اكسسوارات لامعة معهم سواء باللوز الفضي أو الذهبي، وحذاء باللون الأسود.

اللون الفضي

الفضي من الألوان المعدنية التي يميل البعض لاستخدامها بالسعرات والمناسبات الليلة، يناسب اللون النهدي ودرجات البنفسجي بوجه عام، على أن يتم تنسيق حذاء بلون حيادي كالأسود، أو البني القاتم معه.

اللون الأزرق

الأزرق من الألوان الرائعة التي يفضلها الكثير من الأشخاص؛ ومن ثم يميلون لاستخدامها بتنسيقات ثيابهم، وهو من الألوان التي تتناسب مع النهدي بلا شك، مع مراعاة استخدام درجة داكنة من الأزرق “كحلي” على أن تكون الاكسسوارات باللون الأبيض “لتفادي تزاحم الألوان” ويفضل أن يكون الحذاء بلون برونزي.

الأزرق النيلي

النيلي هو أحد درجات الأزرق الهادئ، وهو من الألوان الرقيقة التي تزيد من أنوثة أي أنثى عند استخدامها؛ وهو السبب وراء نصح خبراء الأزياء بدمج اللونين معًا.

اللون الذهبي

الذهبي من الألوان المعدنية اللامعة التي يمكن تنسيقها مع ألوان عديدة بما في ذلك النهدي، ويلاحظ أن جمع اللونين معًا يعطي شعورًا بالدفء، كما أن إضافتهم لبعضهم البعض يمنح إطلالة أنيقة بلا شكل، يفضل اختيار حذاء بلون حيادي كالأسود على سبيل المثال.

اللون البرتقالي

البرتقالي من الألوان الجريئة التي يمكن تنسيقها مع النهدي لإطلالة رائعة بلا شك.

اللون الكشمير

الكشمير هو أحد درجات الوردي الذي يمكن تنسيقه مع النهدي لإطلالة ناعمة رقيقة.

اللون الأصفر

يعرف باسم لون الغيرة، يمكن تنسيقه مع النهدي؛ بسبب تواجد اللونين في موضعين مكملين لبعضهما البعض على العجلة الخاصة بالألوان، يفضل الإلتزام بهذه الإطلالة ثنائية اللون، وعدم استخدام أي لون ثالث معهم، وإذا تم استخدام أي لون ثالث؛ يرجى أن يكون لون هادئ غير صارخ.

اللون الزيتي

الزيتي هو أحد درجات الأخضر القاتم الذي يمكن تنسيقه مع النهدي، كذلك الأمر بالنسبة للكموني بمختلف الدرجات، هذه الإطلالة ملائمة لأصحاب الشخصيات المستقرة الذين يميلون للهدوء بحياتهم.

عند الرغبة في استخدام اكسسوارات في هذه الحالة يفضل أن تكون ذات لون ذهبي لامع.

اللون البني

استنتج خبراء الموضة وجود علاقة قوية بين النهدي والبني بجميع درجاته؛ وهو ما يجعل البني من الخيارات الرائعة التي يمكن اللجوء إليها لإطلالة غاية في الروعة والأناقة.

اللون الرمادي

الرمادي من الألوان الحيادية التي يمكن اللجوء إليها بحالات كثيرة، بما في ذلك حالة إلى النهدي، والجدير بالذكر أن اللونين ملائمين لبعضهم البعض بشدة؛ ناهيك عن كون الرمادي من الألوان الحيادية.

يمنح تنسيق اللونين معًا إطلالة غاية في العصرية، إلى جانب كونها من الإطلالات العملية المناسبة لساعات العمل وخروجات الصباح.

اللون البنفسجي

سبق أن ذكرنا لكم أن النهدي هو أحد درجات اللون البنفسجي، ومن ثم فإنه يمكن تنسيق النهدي مع أي من درجات البنفسجي سواء كانت هادئة أو داكنة، كما يمكن أيضًا الاستعانة بدرجات الجينز المختلفة، ويفضل استخدام قطع تكميلية بألوان نحاسي وذهبي، مع حذاء باللون البني.

الوان تليق مع النهدي 5 الوان تليق مع النهدي 6 الوان تليق مع النهدي 7 الوان تليق مع النهدي 8 الوان تليق مع النهدي 9 الوان تليق مع البنفسجي 2 الوان تليق مع البنفسجي 3 الوان تليق مع البنفسجي 4 الوان تليق مع البنفسجي 1 الوان تليق مع بنفسجي 2 الوان تليق مع بنفسجي 3 الوان تليق مع بنفسجي 4 الوان تليق مع بنفسجي 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى