تطبيق MyWE ماي وي بالتفاصيل “مجانا”

شركة وي من الشركات الرائدة التي تطور ذاتها بشكل مستمر، ولهذا قامت بإطلاق تطبيق خاص بها يعرف باسم ماي WE يتيح للعملاء العديد من المميزات، ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي، سنحدّثكم اليوم عن كل ما يتعلق بالتطبيق وأهم مميزاته.

تطبيق ماي وي MyWe

تطبيق ماي وي هو إحدى التطبيقات المقدمة من قبل شركة وي لتسهيل تقديم خدماتها للعملاء والذي يتم تحميله وتثبيته من قبل متجر جوجل بلاي بهدف استخدامه في استكمال كافة معاملات الحساب بشريحة الموبايل، والانترنت المنزلي من خلال التطبيق في أي وقت وأي مكان، ومن أمثلة الخدمات التي يقدمها التطبيق خدمات شحن الرصيد، دفع الفواتير الشخصية وفواتير الآخرين، تقديم الشكاوي، الطلبات، وإدارة كافة خدمات الانترنت الثابت.

تحميل MyWE وطريقة استخدامه بالتفاصيل

يتم زيارة متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيق من هنا او من خلال متجر أبل لمستخدمي ايفون وأيباد من هنا والسماح له بالتثبيت على الجوال الشخصي، ونريد أن ننوّه لملائمة التطبيق لأصحاب الأندرويد والأيفون على حدٍ سواء، فور إتمام التثبيت التلقائي للتطبيق تظهر أمامك شاشة يُطلب بها إدخال أي من البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، شرط إدخال الرقم السري للبريد الإلكتروني إذا تم التسجيل من خلاله، وليس من الضروري امتلاك بريد إلكتروني فـ رقم الهاتف قادر على حل الأمر من خلال وصول كود تفعيلي للموبايل لاستخدام التطبيق من خلال رقم الهاتف.

يتم الضغط على زر التالي لظهور بعض البيانات البسيطة التي يجب ملئها والتي منها: الاسم، رقم الشريحة، نوع الهاتف، عقب الانتهاء من ملء البيانات يتم إنشاء حساب بالتطبيق لتسهيل عمليات التعامل من خلاله.

MyWe تطبيق 2 MyWe تطبيق 3 MyWe تطبيق 1

خدمات تطبيق ماي WE

تتعدد خدمات التطبيق ومنها:

شحن الرصيد

يمكن شحن الرصيد من خلال كروت الشحن أو بطاقات الائتمان، عند اختيار الشحن من خلال الكروت يتم إدخال الكود السري للشحن والذي يتكون من 14 رقمًا، ليتم عرض عدد من العروض الخاصة بالشحن بعد ذلك.

عند اختيار الشحن من خلال بطاقة الائتمان يتم إدخال الرقم الخاص ببطاقة الائتمان إلى جانب الرقم السري الخاص بها، على أن تقوم بتحديد المبلغ الذي تريد أن تشحن شريحتك به ليتم خصمه من بطاقة الائتمان.

سداد فواتير الانترنت والأرضي

يستخدم بعض العملاء التطبيق لسداد الفواتير بسهولة واختصار، حيث يوفر التطبيق خدمات سداد فواتير مكالمات الأرضي والخطوط الشهرية.

متابعة الاستهلاك

يرغب البعض في إدارة الحساب الخاص به، متابعة استهلاك الانترنت، وكذلك معرفة المكالمات من خلال التطبيق، حيث يتيح التطبيق معرفة كافة تفاصيل أي مكالمة من حيث وقت المكالمة، رقم المتصل، الرصيد أو الوحدات التي استهلكتها المكالمة وما إلى ذلك.

تحويل الرصيد

يسمح التطبيق بتحويل الرصيد للأصدقاء، أفراد الأسرة، عند الرغبة في تحويل رصيد لأي شخص آخر، فلا يتطلب الأمر سوى إدخال الرقم، المبلغ الذي ترغب في تحويله، ضغط زر تحويل وانتظار رسالة تأكيدية على إتمام العملية.

التواصل مع موظفي خدمة العملاء

يمكن الاستفسار بشأن الباقات وأخذ كافة التوجيهات اللازمة لحل أي مشكلة من قبل خدمة العملاء عبر التطبيق، حيث يعمل التطبيق على جعل التواصل مع خدمة العملاء أكثر سهولة حرصًا منهم على توفير ردود وإجابات لكافة استفسارات العملاء.

طلب جهاز رواتر جديد

إذا كنت بحاجة إلى جهاز راوتر جديد لزيادة كفاءة الانترنت وسرعته يمكن التقديم على طلب جهاز جديد من خلال التطبيق دون أي ضرورة للتوجه إلى الشركة أو أي من فروعها، ولا يتطلب توجهك للفرع أو الشركة سوى عند استلام الجهاز ودفع الأقساط من خلال النظام الأنسب لك.

طلب توصيل الإنترنت

يمكن طلب توصيل خدمة الانترنت أو عمل اي تغيير في الطلب عبر التطبيق، حتى عند الرغبة في التقديم عبر خط أرضي تظهر لك قائمة أسعار الخطوط والباقات وآلية الاشتراك بكل باقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *