منوعات

الوان تليق مع الزيتي تنسيق ملابس بالتفاصيل

احدث الوان تليق مع اللون الزيتي في تنسيقات الزيتي مع سائر الألوان للحصول على أكثر إطلالة أنيقة ومميزة، فاللون الزيتي هو أحد اشتقاقات أو درجات اللون الأخضر الذي يفضله الكثيرون، ويحتاجون إلى معرفة أفضل درجات الألوان التي تتناسب معه في الملابس وبشكل عام.

الوان تليق مع اللون الزيتي

اللون الزيتي أو الأخضر الزيتوني هو أحد الألوان الحيادية الرائعة والتي هي تدرج طبيعي للون الأخضر، ويتناسب هذا التدرج مع درجات كثيرة للبشرة، وهو من الألوان التي يمكن استخدامها بأي وقت على مدار العام، وقد أجمعت كافة الأذواق على حبه نظرًا لحياديته وقابلية استخدامه في العديد من تنسيقات الألوان، ويمكن تنسيقه بعدة طرق مختلفة سنتعرف عليها اليوم، فيمكن على سبيل المثال ارتداء بنطلون ذو لون زيتي خلال أجواء الربيع، أو عند التوجه للجامعة والرغبة في الحصول على إطلالة جذابة وأنيقة، ومن الألوان التي يمكن تنسيقها مع الزيتي ما يلي:

الأبيض، الأصفر، البينك، الكحلي، الأوف وايت، البيج، الرمادي، الكافيه، الجملي، الأحمر، والأسود.

فعلى سبيل المثال يمكن ارتداء قميص زيتي مع چينز غامق أو أبيض، أو ارتداء بنطلون ذو لون زيتي مع شميز كاروه به أكثر من لون، أو بلوزة ذات لون من الألوان التي ذكرناها بالأعلى وخامة شيفون مع بنطلون زيتي، ولا ننسى جاكيت چينز ذو لون كحلي مع بنطلون زيتي.

اللون الزيتي مع الچينز الأزرق

يمكن تنسيق الزيتي والچينز القاتم معًا بصورة مثالية، والجدير بالذكر أن الچينز القاتم قابل للتنسيق مع أي لون آخر فاتح أو هاديء ليعطي إطلالة جيدة للغاية، أما عن إطلالة الزيتي مع الچينز القاتم فهم ملائمين لكل من فصل الصيف والربيع للغاية، والزيتي بمفرده من الألوان المميزة لفصليّ الشتاء والخريف.

اللون الزيتي مع الأبيض والأسود

يمكن تنسيق أي لون مع اللونين الأبيض والأسود، فمثلًا عند ارتداء بنطلون ذو لون زيتي يمكن تنسيقه مع بلوزة أو تيشرت باللون الأبيض أو الأسود وعند تبديل الألوان وجعل النصف العلوي باللون الزيتي لستايل غير رسمي فإن استخدام چيتز أسود أو بنطلون سبورت سيكون رائع للغاية.

ينصح باستخدام أو تنسيق بنطلون ذو لون أبيض مع جاكيت ذو لون زيتي عند توفر ذلك، كما يمكن استخدام كنزة ذات لون زيتي مع بلوزة أو فستان مخطط سواء باللون الأسود أو الأبيض للحصول على إطلالة كلاسيكية مميزة.

اللون الزيتي مع الألوان الترابية

يتناسب اللون الزيتي مع درجات الألوان الترابية للغاية والتي منها البيج، فنراه مناسب جدًا لتناغمهم الناعم والرقيق معًا، فيمكن ارتداء بنطلون من الچينز ذو اللون الزيتي مع قميص من اللون الأصفر، البيج، أو الخردل باعتبارهم ألوان لطيفة ومحايدة، ويراعى عند اختيار تنسيقات الألوان اختيار ألوان ترابية فاتحة بالجزء العلوي وألوان قاتمة بالجزء السفلي أو العكس.

فستان ماكسي باللون الزيتي

عادةً ما يكون الفستان الماكسي أكثر الخيارات روعةً وفخامة مقارنةً بالفساتين التقليدية الأخرى، ورغم كون الفساتين الملونة باللون الزيتي ليست حالة استثنائية إلا أنها تصبح استثنائية عند استخدام حذاء مناسب معه وحقيبة يد ذات نقشة مميزة فإن هذا يزيد من أناقة الإطلالة.

بنطلون زيتي مع بلايز

يعد البنطلون الزيتي الأخضر غير رسمي للغاية، كما أنه ذو طابع ذكوري بعض الشيء، ولهذا ننصك باستخدام قمصان ذات طابع أنثوي رقيق معه، ولهذا نرشح لكم القمصان ذات الأكمام المنفوخة أو التي يتم كشكشة محيط رقبتها، وكذلك التنسيقات الناعمة ذات الألوان الهادئة كالوردي الهاديء، أو ذات الطابع الأنثوي من اللون الأحمر، سيعمل أي ستايل من هذه الستيلات على تخفيف ذكورية البنطلون وجعله مناسب أكثر للفتيات، كما يمكن استخدام قطع بسيطة للجزء العلوي من الجسم كقميض أبيض على سبيل المثال، كل هذه أنمطة كلاسيكية مناسبة لأي بنطلون يتوفر في خزانتك بالمناسبة وليست للبنطلون الزيتي فحسب، ولا شك أن معظم الفتيات يمتلكن هذه الثياب.

اللون الزيتي مع البني

عندما نرغب في تنسيق ثياب أنيقة للرجال بطريقة غير رسمية فإننا نقترح عليهم استخدام سترة من اللون الزيتي بامب ده بنطلون رياضي بلون بني، على أن نختار حذاءً رياضيًا إما باللون الأسود أو باللون الأبيض، ويمكن استخدام السترة باللون الزيتي مع بنطلون من الچينز الأزرق الكاتينج لتنسيق غير رسمي.

  • بشأن اختيار الحذاء المناسب مع بنطلون زيتي علينا اختيار حذاء بلون من الألوان الآتية: بيج، ذهبي، أسود، أبيض، بنفسجي، أو أحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *