منوعات

اجمل 35 رساله لبنتي الغاليه

الابنة هي أعز وأغلى ما يكون على قلب الأم، هي من حملت بها تسعة أشهر وسهرت على تربيتها أيام وليالي وشهور، ولعِظم مكانتها لديّ سأحاول توضيح جزء من هذه المكانة في رسالة لبنتي الغالية… تابعوا معي.

رسالة لبنتي الغالية

يكمن جزء من حنان الأم في رؤية الابنة هي الأفضل بين سائر أقرانها، وهو ما تستشعره الابنة عبر رسائل الأم التي تعكس صدق مشاعرها ومحبتها، ومن هذه الرسائل ما يلي:

  1. قد ترزقك الحياة السعادة بصور عدة، فعلى سبيل المثال أنا قد رزقت السعادة في صورة فتاة على هيئة وردة، فاحفظها لي بعينك التي لا تنام يا الله.
  2. صغيرتي الجميلة، كم أنت غالية على فؤادي يا بنيتي، أنت من فلذة كبدي، رؤيتك هي ما تقر عيني وتزين حياتي، أسأل الله أن يرعاك ويحفظك لي طيلة العمر.
  3. إلى زهرتي الجميلة التي تزين حياتي وتحسن عطرها برائحتها الزكية، إلى نجمتي الأجمل التي أضاءت ظلمة لياليّ، ابنتي العزيزة؛ أسأل الله أن يكتب لك السعادة بالدراين وأن يقر عيني بك.
  4. فتاتي الجميلة، في كل مرة تنامين بها: يشتاق قلبي لعينيك المفتوحتين كثيرًا، لا أدري ماذا فعلتي بقلبي، لكنه ينبض بحبك ليلًا ونهارًا وفي كل ثانية.
  5. لحلوتي التي نضجت وصارت زينة المنزل، يا من تزين بسمتك أرجاء المنزل ، يا من كففت بقدومها كل دمعة سقطت مني يومًا، يا من جبرت قلبي وضمدته، أنت روحي الطيبة التي تكن كل جميل ونقي للعالم بداخلها.
  6. حبيبتي، أنت قلبي الذي يحمل لي الحب والإخلاص في زمن صاروا به عملة نادرة، أسأل الله العلي العظيم أن يحفظك لي من كل سوء، وأن يكتب لك السعادة بالدنيا والآخرة، وأن نجتمع بالجنة آمنين نحن وكل من نحب.
  7. صغيرتي، أنت من أخشى عليها أذى الحياة حتى لا يصيب قلبي أذى.

رسائل جميلة لابنتي

  • رب، اكتب لابنتي التوفيق والسعادة، اللهم ارزقنا تمام الصحة والعافية، وقها كل ما يضرها أو يعرضها لسوء يارب
  • فتاتي العزيزة، يا من أهداك الرحمن لي عقب طول اشتياق، يا وردة عمري وراحة أيامي، رؤيتك تكبرين أمامي بأمان هو أكثر ما يسعد قلبي، شخصيتك التي تتكون يومًا بعد يوم تجعلني شديدة الفرح بك، طموحي وأملي وكل ما هو رائع وإيجابي بي في تزايد مستمر بفضلك.
  • ابنتي العزيزة، أنت شمس قلبي التي أسأل الرزاق ألا تغيب أبدًا، أنت نجم سمائي التي أسأل الله ألا تغفل أبدًا، لا يمكنني تخيل الحياة بدونك عزيزتي.
  • ملاكي الصغير، أنت تشبهين ثلاث جميلات بالحياة، الورود، السحب، والسرور، أسأل الله أنيحفظك لي.
  • أسأل الله أن يكتب لصغيرتي النجاح والتوفيق، وأن يقر عيني برؤيتها تحقق جميع طموحاتها.
  • عزيزتي ابنتي، أنا شديدة الفخر والفرح بك يا نصيبي الحلو من هذه الحياة، أسأل الله أن يحفظك لي. تأكدي يا حبيبتي أنه مهما باعدت بيننا الحياة، أنت ستظلين بقلبي للأبد وستقترن سعادتي بسعادتك ما حييت.

كلام جميل لابنتي

  1. من يمتلك قطعة سكر رائعة مثلك بالحياة لا ينبغي أن يضل قلبه ولا يحزن أبدًا يا صغيرتي، أنت نهر سعادتي بهذه الحياة، في كل مرة تثقلني الحياة بأعبائها أتذكرك فيزول كل هذا، حفظك الله لي.
  2. صغيرتي العزيزة، أنت كنزي الأغلى والأثمن بهذه الحياة، حفظك الله لي يا عزيزتي، أقر عيني بك، وجعلك قمري الذي يضيء عتمتي دائمًا وأبدًا.
  3. أميرة فؤادي وتاج أيامي، صغيرتي الأجمل والأذكى والأفضل، يا من تستحقين كل جميل بالحياة، أسأل الله أن يقيك كل شر وسوء، وأن يحرسك بعينه التي لا تنام.
  4. إلى جوهرتي الثمينة النفيسة الغالية، إلى من تمدني بالبركة في عمري، والسعادة بحياتي، أنت فقط بعد الله من يهون عليّ الأيام القاسية الصعبة، أنت من أرسلك الله إلي لتهوني عليّ كل عسيرٍ بالحياة.
  5. إلى ملكادة قلبي التي أقتنع وأثق بها تمام الاقتناع والثقة، إلى من لا تفشل مواهبها في إبهاري، ستصلين القمة يومًا ما يا صغيرتي وسنحتفل معًا، أنا أعدك.

عبارات غزل لابنتي

  1. ابنتي ذات الشخصية الأكثر الروعة، القلب الأكثر طيبة، والنصيب الأجمل والأروع من كل شيء، أنا شديدة الفخر بما أنت عليه عزيزتي.
  2. إلى صغيرتي الحنون التي أحبها كثيرًا، أسأل الله أن يرزقك التوفيق بحياتك وأيامك، وأن يملؤها بالسعادة والحب دائمًا يا عزيزتي.
  3. كم أحبك يا أغلى وأعز فتيات الكون على قلبي، أسأل الله أن يكتبك من السعداء الناجحين. لا شيء أجمل من الوجود بجوارك يا صاحبة الوجه الأكثر جمالًا على الإطلاق، أحبك عدد أنفاسي وأسأل الله أن يقر عيني بك.
  4. صغيرتي، أنا أعشقك لدرجة الإدمان، أحب كل ما بك بجنون، وجودك وحده فقط ما يزين أيامي ويزيد حلاها.
  5. أسأل الله العظيم أن يحبك كما أحبك يا عزيزتي. ابنتي الحبيبة، أتمنى ألا يدخل اليأس على قلبك أبدًا، فأنا عهدتك قوية لا تنحني ولا تنكسري أبدًا، وأنا واثقة أنك ستنجحين في تحقيق كل ما تطمحين له، وتأكدي أنني سأكون بجانبك في الحزن قبل الفرح.
  6. أسأل الله أن يديم صوتك ونبضك بالحياة يا صغيرتي، وأن يوفقني لتقديم كل احتياجاتك لك. صغيرتي العزيزة، في نظر العالم أنت ابنتي، وفي نظري أنت العالم. صديقتي الصغيرة، نور عين أمها وبخجة فؤادها، أنت أمل أيامي.

كلمات لصغيرتي الجميلة

  1. ابنتي، أقرب صديقاتي لقلبي، سندي بهذه الدنيا، حبيبة إخوتها وأكثرها عطفًا عليهم، كم أعشقك يا صغيرتي وأعشق وجودك الذي يشبه الفراشة بالحديقة.
  2. الفتاة الصغرى هي زهرة البيت التي تعطّره وتملأه بالسعادة والسرور. طفلتي أنت الحياة بالنسبة لي، أنت بر الأمان وموطني الحقيقي. لا يوجد من يشبه ابنتي، إنها زينة فتيات الكون، وفراشتي التي أحب.
  3. ابنتي الفراشة التي تحسن أيامي وتعمرها بالحب. إلى مدللتي التي أحب، مئات الورود لا تكفي ظفرك يا صغيرتي. ابنتي، ما أشد جمال روحك، وما أروع البهجة التي تُشعريني بها.
  4. الفتيات هن منبع الجمال بالكون، هن الرقيقات المحلات اللواتي بدونهن لاشتعلت حروب غير نهائية.
  5. ابنتي، أنت رفيقتي الأولى التي لم ولن تخونني أبدًا، أنت منبع اللطف بحياتي. صغيرتي يا وردة قلبي وأيامي، أنت كل جميل بحياتي يا عزيزتي.

خواطر لابنتي الغالية

  • وحدهن الفتيات من يطيبن الجروح، ووحدك يا ابنتي من يكمن بك سر سعادتي بالحياة. ضحكتك تضيف بهجة الألوان للحياة يا صغيرتي، وتخط لي الخطوط الرئيسية لطريقي.
  • مدللتي التي لا أحب أكثر منها، أسال الله أن يعزك، يحميكِ، ويجعلك كالتاج الجميل فوق رأسي. أنت سر سعادتي بهذه الحياة يا صغيرتي التي أحب.
  • صغيرتي العزيزة، أسأل الله أن يكتب لك سعادة أبدية لا تنقطع أبدًا. ابنتي، أنت روحي الجميلة التي أحيى بها. نور عيني وحبة فؤادي، أنت أحب البشر إلى قلبي.
  • يارب، اغمر قلب صغيرتي بفيض من السعادة. ارزق بنتي يا الله خيرًا وفيرًا وسعادة لا تنقطع.
  • فتاتي، أنت أجمل صغار الكون، ملكة مملكتي وسيدتي الأولى. اللهم حقق لابنتي جميع أمانيها، ولا تحرمها أمر فيه خير لها أبدًا. صغيرتي، لا يمكنني أن أصف لك بالعبارات كم أحبك مهما اجتهدت ومهما حاولت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى