منوعات

رقم صيانة كريازى المعتمد الأصلي والفروع المعتمدة

رقم صيانة كريازي المعتمد الأصلي من أرقام الخدمات الهامة، والتي تهم الكثيرين من عملاء كريازي، سواء من يملكون بوتاجازات أو غسالات كريازي وغيرها من الأجهزة والأدوات التي تنتجها كريازي، فهم يحتاجون لخدمة الصيانة في كثير من الأوقات، عند حدوث أي مشكلة أو تعطل في الأجهزة، لذلك نحن اليوم نتعرف على رقم صيانة كريازي المعتمد الأصلي.

رقم صيانة كريازي التابع للشركة

  • يوجد رقم معتمد أصلي يمكنكم الاتصال عليه عند الحاجة إلى خدمة الصيانة من كريازي، ورقم الصيانة هو 19091، كما يمكنكم التواصل من خلال واتساب علي رقم ‫‪01015999995‬‬.

يمكنكم الاتصال بأي من أرقام خدمة الصيانة بسعر المكالمة العادية عند الحاجة لخدمة صيانة كريازي، ويقوم بالرد على العملاء متخصصي الصيانة، ويقوم متخصصي الصيانة المدربين بالتعامل مع أي مشاكل أو أعطال في أجهزة كريازي.

وصيانة كريازي خدمة تقدمها الشركة لكل عملائها، وتشمل خدمة الصيانة صيانة غسالات كريازي سواء كانت غسالات نص أوتوماتيك، أو فول أوتوماتيك، أو فوق أتوماتيك،،وكذلك صيانة ثلاجات كريازي بأنواعها النوفروست والديب فريزر، والثلاجات العادية، كذلك صيانة أجهزة الميكرويف، وسخانات كريازي، وغسالات الأطباق، ومكانس كريازي، والتكييفات الباردة والساخنة، والسبليت والفري ستاند، البوتاجازات والأفران الكهربائية، وشاشات التليفزيون البلازما والاندرويد والسمارت والسينما المنزلية.

فروع صيانة كريازي المعتمدة

  • القاهره: جسر السويس ، شارع أنابيب البترول – قطعه 44.
  • العبور: المنطقه الصناعيه – طريق القاهره بلبيس الصحراوى.
  • العامريه (الإسكندريه): 30 طريق الأسكندريه القاهره الصحراوى أمام مطعم ماكدونالدز.
  • المنصوره: شارع عبد السلام عارف.
  • المنيــا: مدينة المنيا الجديده – أرض المعارض – قطعه 1 ، 2 – بلوك 9.
كريازي
صيانة كريازي

خدمة صيانة كريازي

تعتبر صيانة كريازي خدمة مميزة تقدمها الشركة لصيانة وإصلاح أعطال الأجهزة التي تنتجها كريازي، وتعرف باسم صيانة كريازي، أو خدمة الصيانة من كريازي، وتعرف كذلك باسم كريازي أكواتك، وتتوفر مراكز كثيرة للصيانة ودعم صيانة كريازي في جميع أنحاء مصر.

وتعتبر خدمة صيانة كريازي المعتمدة هي أول خطوة لإصلاح وصيانة أجهزة كريازي، إصلاح متقن وجاد، وتوفر كريازي لعملائها خدمة جيدة ومميزة، تهتم بكل تفاصيل الأجهزة وصلاحيتها، وتقدم لهم الدعم الفني التام لصيانة الأجهزة.

وتغطي خدمة صيانة كريازي معظم أقاليم ومحافظات مصر، فتوفر سيارات خدمة متنقلة بين المراكز والمحافظات، والتي توفر قدر كبير من الاتقان والتعامل بخبرة عالية وحرفية لإتقان وإنجاز صيانة وإصلاح كريازي، وتوفر قطع غيار ذات جودة عالية عند صيانة وإصلاح الأجهزة.

تستخدم خدمة الصيانة قطع غيار بجودة عالية، تستخدم المكونات الأصلية التي تتوفر لدى شركة كريازي، وتوفر أقصى جودة للعملاء، وتعمل بكفاءة لتشغيل الأجهزة، وتوفر الشركة شهادة ضمان لصيانة الأجهزة، مما يدل على جودتها وكفاءتها في تقديم خدمة الصيانة، بجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى