منوعات

صور اخي سندي رمزيات اخوي عزوتي وسندى

الأخ هو السند والأمان بعد الأب بالحياة، هو من يدافع عنا بالمواقف الصعبة، وأحيانًا يبحث البحث عن صور عن أخوي سندي في محاولة للتعبير عن مدى الامتنان للأخ؛ لذا سنعرض لكم اليوم مجموعة من أجمل هذه الصور.

كلمات عن أخوي سندي

  • أخي هو أعظم نعمة من الله عليّ بها، هو القطعة الأهم من روحي وقلبي، كتفي الثابت الذي يمكنني الاتكاء عليه عندما تقسو الحياة عليّ، هو من يحمي ظهري ويتلقى عوضًا عن ضربات الحياة، اللهم بارك له بعمره واحفظه لي.
  • أخي يا سندي وأول أصدقائي، لولا وجودك ما كان للحياة طعمًا، أنت البطل الخارق في عيني يا أخي. مهما مرت السنوات وتقدم بنا العمر؛ ستظل أبي الثاني.
  • أنت يا أخي صديقي الأول الذي لا يغادر ولا يهجر، أنت رفيق طفولتي الذي أتمنى أن أشيب في حضرته، وأنت الركن الثابت الذي أرتكز عليه في كل مرة تخور قواي.
  • ليس كل أخ من أمك وأبيك؛ فرُب أخ تهبه الحياة لك من صداقة لم تتوقع منها هذا. الأخوة هي أن يتشارك الجميع كافة أمورهم من البداية وإلى النهاية دون أي بديل آخر. اذا عزمت على الحديث عن نِعم الحياة ونعيمها سأفتتح بأخي بلا شك.
  • لا يوجد ما هو أغلى على نفسي من أخي، ولا يوجد حب صادق بهذه الحياة كحب الإخوة لبعضهم البعض، حب دائم، متبادل، لا نظير له. خير ما يكتسبه المرء بحياته هم إخوته، هم من يعينونه على نوائب الدهر ومصائب الأيام.
  • لي أخ هو سعادتي بهذه الدنيا، هو من يرعاني بعينيه، خوفه خوفي، قلقه قلقي؛ فاللهم انزع منه كل خوفٍ وقلق ولا تبقيه إلا بحالٍ أفضل. اللهم احفظه لي بعينك التي لا تنام ولا تريني مكروهًا به أبدًا يا الله.

أن يتآخى جميع البشر بالعالم، هذا هو أحد أحلام من حضروا إلى الحياة بلا إخوة؛ فاللهم حقق لهم حلمهم. كم هو لطيف أن تشيب مع شخصية مشابهة لشخصيتك، شخصية يمكنك الاتكاء والاعتماد عليها دون قلق، يمكنك مشاركتها أبسط وأعظم ما لديك وأنت في مأمن.

صور عن اخي 3
صور عن اخي (3)
اخي سندي 1
اخي سندي (1)
اخي سندي 2
اخي سندي (2)
اخي سندي
اخي سندي
رمزيات عن اخي سندي 1
رمزيات عن اخي سندي (1)
رمزيات عن اخي سندي 2
رمزيات عن اخي سندي (2)
رمزيات عن اخي سندي 3
رمزيات عن اخي سندي (3)
صور اخوي سندي 1
صور اخوي سندي (1)
صور اخوي سندي 2
صور اخوي سندي (2)
صور اخوي سندي 3
صور اخوي سندي (3)
صور عن اخوي 1
صور عن اخوي (1)
صور عن اخوي 2
صور عن اخوي (2)
صور عن اخوي 3
صور عن اخوي (3)
صور عن اخوي سندي 1
صور عن اخوي سندي (1)
صور عن اخوي سندي 2
صور عن اخوي سندي (2)
صور عن اخوي سندي 3
صور عن اخوي سندي (3)
صور عن اخوي سندي 4
صور عن اخوي سندي (4)
صور عن اخوي سندي صور جديدة 1
صور عن اخوي سندي صور جديدة (1)
صور عن اخوي سندي صور جديدة 2
صور عن اخوي سندي صور جديدة (2)
صور عن اخوي سندي صور جديدة 3
صور عن اخوي سندي صور جديدة (3)
صور عن اخي 1
صور عن اخي (1)
صور عن اخي 2
صور عن اخي (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى