منوعات

صور ساعات هوبلت 2023 أسعار Hublot Watches

حققت ساعات هوبلت نجاحًا كبيرًا نظرًا لكونها تجمع بين البراغماتية والجاليات، كما أن الشركة المصنعة لها تعتبر أول من استخدم سوارًا مطاطيًا طبيعي في ساعة أنيقة وفاخرة مثل هذه الساعة، وفي هذا الصدد سوف نعرض لكم أجمل صور ساعات هوبلت في ما يلي.

ساعة Hublot

ساعات هوبلت ليست مجرد اسم فقط تم إطلاقه على ماركة ساعات، بل تعتبر تلك الساعات عالمًا فريدًا من نوعه تمكن من إدخال فن جديد إلى عالم الساعات حيث تعتبر تلك الساعة هي أول ساعة تخلط بين كلا من المطاط والذهب.

لذلك تركت تلك الساعات بصمة فريدة في عالم الساعات في جميع أنحاء العالم، كما وضعت لنفسها اسمًا كبيرًا للغاية، ولهذا تم الإشارة إلى الشركة باسم البنان.

أسعار ساعات هوبلت 2023

 ساعة هوبلت hublot E UEFA CHAMPIONS LEAGUE™BIG BANG

تعتبر تلك الساعة هي الساعة الرسمية للاعبي كرة القدم، حيث تأتي هذه الساعة محمل عليها تطبيق Hublot Loves Football UEFA Champions League الجديد.

هذا التطبيق يعمل على إطلاق إنذار في أوقات المباريات المختلفة، والأهداف، والتبديلات والعقوبات وكذلك البطاقات الحمراء والصفراء، والوقت الإضافي للمباراة أيضًا.

قطر دائرة تلك الساعة حوالي 42 ملم، كما يتم تصنيعها من السيراميك الأزرق مصقولًا ببلاستيك دقيق، كما أن هذا النوع من الساعات يكون مقاوم للماء حتى تحت عمق 30 متر من سطح الماء، واحتياطي الطاقة بها حوالي يوم كامل، بالإضافة إلى أنها مزودة بشريط مطاطي مبطن بلونين أزرق وأسود، يقدر سعر تلك الساعة بنحو 7000 دولار أمريكي.

 ساعة هوبلت hublot FERRARI 1000 GB WHITE GOLD

من منا لا يسعى للحصول على ساعة فيراري الشهيرة، حيث تأتي الساعة مزودة بجهاز ميكانيكي يقوم بلف حركة الساعة بشكل تلقائي عند تدويرها.

قطر دائرة تلك الساعة يبلغ نحو 45 ملم، والساعة تكون مصقولة بالذهب الأبيض عيار 18، كما أنها مضادة للماء حتى تحت عمق 100 تحت سطح البحر، واحتياطي الطاقة لتلك الساعة يقدر بنحو 72 ساعة.

يبلغ سعر هذه الساعة حوالي 52.600 دولار أمريكي.

احدث ساعات هوبلت في العالم 5 احدث ساعة هوبلت 1 احدث ساعة هوبلت 2 احدث ساعة هوبلت 3 احدث صور ساعات هوبلت 1 احدث صور ساعات هوبلت 2 احدث صور ساعات هوبلت 3 احدث صور ساعات هوبلت 4 ساعات هوبلت رجالي 1 ساعات هوبلت رجالي 2 ساعات هوبلت رجالي 3 صور ساعات Hublot 1 صور ساعات Hublot 2 صور ساعات Hublot 3 صور ساعات هوبلت 1 صور ساعات هوبلت 2 صور ساعات هوبلت 3 هوبلت احدث ساعات Hublot 1 احدث ساعات Hublot 2 احدث ساعات Hublot 3 احدث ساعات Hublot 4 احدث ساعات هوبلت في العالم 1 احدث ساعات هوبلت في العالم 2 احدث ساعات هوبلت في العالم 3 احدث ساعات هوبلت في العالم 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى