عنوان عيادة دكتورة دينا زمزم وأرقام الهواتف

‏يبحث الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل المخ والأعصاب عن عنوان عيادة دكتورة دينا زمزم، باعتبارها أشهر أطباء المخ والأعصاب بمصر… تابعوا معنا لمعرفة العنوان.

‏عنوان عيادة دكتورة دينا زمزم

  • تتوفر عيادة دكتورة دينا زمزم أخصائية المخ والأعصاب بمحافظة القاهرة، 6 شارع حافظ ميدان سفير، دور رقم 4.

ساعات العمل

تختلف ساعات العمل باختلاف أيام الأسبوع، إلا أنها تبدأ بالأيام:

  • من السبت إلى الأربعاء عند السادسة مساءً وتنتهي عند التاسعة مساءً.
  • أما عن يوم الجمعة فتبدأ ساعات العمل به عند الثانية مساءً وتنتهي عند الثانية صباحًا.

رقم هاتف دينا زمزم

  • يمكن التواصل من خلال رقم الهاتف 0222915000 لحجز أو تحديد موعد للكشف قبل التوجه لزيارة العيادة لتفادي الانتظار لساعات طويلة.

الجدير بالذكر أن دكتور دينا زمزم من أشهر الأطباء المعالجين للتصلب العصبي المتعدد، والذي سبق أن وضحت بإحدى لقاءاتها أنه لا يؤثر بأي شكل على قدرة الإناث على الحمل والإنجاب؛ حيث تقع الكثير من السيدات اللواتي يعانين من هذا المرض من وسواس القلق الذي يخبرهنّ أنهن لن يصبحن أمهات أبدًا، كما وضحت دكتوره دينا كذلك أن المرض لا يصنف ضمن الأمراض المعدية التي يمكن أن تنتقل من إنسان لآخر عبر التلامس على سبيل المثال. كما أنه معدلات الإصابة به منخفضة للغاية؛ فهي تقدر بـ 2 : 4% وهي نسبة غير مرتفعة أبدًا.

والجدير بالذكر أنه من الأمور التي وضحتها دكتور دينا بشأن التصلب العصبي المتعدد أن أكثر من 50% من التعافي من المرض يعتمد على استبدال الروتين اليومي المتبع بروتين آخر صحي أكثر، إلى جانب الإلتزام بتناول أي علاجات يتم وصفها من قبل الطبيب المعالج. وقد وضحت دكتور دينا كذلك ضرورة اتباع نظام غذائي صحي ومتزن؛ على أن يتضمن هذا النظام مقدار كافي من الخضروات والفاكهة الفريش بجميع أنواعها، دون تجاهل الأسماك الطازجة، جميع المكسرات دون ملح؛ حيث تزيد المكسرات من مقاومة الجسم للمرض.

  • وقد علقت الطبيبة على أهمية تجنب تناول الألبان بجميع مشتقاتها، إلى جانب اللحوم الحمراء بأنواعها المختلفة، ملح الطعام، وسكر المائدة الأبيض؛ لضمان التعافي من المرض.