منوعات

عنوان وارقام دكتورة لبنى منصور مخ واعصاب اطفال

امراض المخ والأعصاب أمراض شديدة الخطورة تؤثر علي حالة المريض الصحية وقد تعرض حياته إلي خطورة. وبعضها يعيق المريض عن أداء مهامه اليومية وتكدر عليه حياته. وهناك العديد من الامراض التي تصيب الجهاز العصبي أو اجزاء المخ المختلفة. فإذا كنت أحدي مرضي الجهاز العصبي أو أحد من ذاويك يعاني من أمراض الشيخوخة أو الأمراض المرتبطة بأمراض المخ والأعصاب فعليك البحث عن طبيب جيد لعلاج تلك الحالة. فإذا كنت تريد البحث عن طبيب صاحب خبرة جيدة في مجال علاج أمراض المخ والأعصاب، فعليك التواصل والحجز مع دكتورة لبني منصور دكتورة المخ والأعصاب الأشهر.

عنوان عيادة دكتورة لبنى منصور للمخ والأعصاب

  • عيادة دكتورة لبني منصور لعلاج المخ والاعصاب توجد داخل مستشفى كيدز للأطفال، وتوجد مستشفى كيدز للأطفال في 24 شارع الفرات من شارع جامعة الدول العربية – ميت عقبة – المهندسين – الجيزة.

دكتورة لبني منصور

من خلال أراء المرضي ستجد أن دكتورة لبني منصور هي أفضل دكتورة في مجال علاج امراض المخ والأعصاب، ولا يقتصر ذلك علي امراض المخ الخاصة بالكبار فقط، ولك أيضاً الأطفال فقد كان لها دور في علاج كثير من الحالات الحرجة من الكبار والأطفال. وقد عملت بعدة اماكن أهمها وأعرقها مستشفى القصر العيني الفرنساوي. ومازالت تعمل بمستشفى كيدز للأطفال بالمهندسين.

مواعيد عيادة لبنى منصور

  • الدكتورة لبني منصور تتواجد في عيادتها بمستشفيي كيدز للأطفال بالمهندسين يوم الأربعاء في تنام الساعة 11 قبل الظهر. ولا يمكن الحضور دون حجز مسبق، ولابد الحجز قبل موعد الكشف بمدة كافية نظرا للأقبال الشديد علي عيادة الدكتورة.

رقم تليفون العيادة

  • يمكنك التواصل بعيادة دكتور لبني منصور بمستشفى كيدز للأطفال عن طريق الارقام الأتية: 01066643403 – 37495030

أراء المرضي حول دكتورة لبني منصور

عند البحث عن طبيب جيد لابد من الرجوع إلي أراء مرضاه، حتي تطمئن إلي الطبيب وعلاجه. وكل الأراء والمراجعات عن الدكتورة لبني منصور دكتور المخ والأعصاب كلها أراء جيدة تتحدث عن تفوق دكتورة لبني منصور ومهاراتها في وصف العلاج المناسب للمريض. كما تتحدث عن مساهمتها في تحسن المرضي بشكل ملحوظ وسريع، ووصول كثير من المرضى إلي حالات الشفاء التام بفضل الله ثم دكتورة لبني منصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى