منوعات

فرع بنك الرياض للسيدات العناوين وأرقام الهواتف

فرع بنك الرياض للسيدات من الفروع التي يوفرها بنك الرياض فروع للسيدات، ليسهل كثير من المعاملات المالية والبنكية، فهو أحد أهم وأكبر البنوك بالمملكة العربية السعودية، وهي تيسر على السيدات معاملاتها الخاصة، وتحقق لها الكثير من المميزات، وذلك بإنشاء فروع خاصة، وهذا ما سنتعرف عليه اليوم في فرع بنك الرياض للسيدات.

نبذة عن فرع بنك الرياض للسيدات

تتعدد فروع بنك الرياض على مستوى المملكة، فهو أحد أكبر وأهم بنوكها ومؤسساتها المالية، ويقدم كل الخدمات والمعاملات المالية لعملائه بسهولة ويسر، ويسهل على الأشخاص والمؤسسات كل المعاملات التي تخصهم، ويساعد الكثير من الأشخاص في بدء أعمالهم الخاصة، ويدعم المؤسسات المبتدئة للتقدم والنمو.

ومن أهم ما قدمه بنك الرياض انشاء فروع خاصة للسيدات، لتسهل عليهم أداء خدماتهم المالية والمصرفية، وتيسر عليهم الكثير من الأعمال، فهي تقدم جميع الخدمات المصرفية لعملائها من المواطنين والوافدين المقيمين بالمملكة.

ويتميز بأدائه المميز للخدمات، وخبرة وكفاءة العاملين به، التي تجعلهم يبذلون جهدهم لتلبية طلبات العملاء، وخاصة للسيدات التي تم افتتاح الفروع الخاصة يسعى البنك للتوسع في خدمة العميلات من السيدات، وتحقيق كافة متطلباتهم، والوصول بخدماته لأعلى مستوى،

ويسعى البنك للتوسع في خدمة العميلات من السيدات، وتحقيق كافة متطلباتهم، والوصول بخدماته لأعلى مستوى، مع السعي لتقديم جميع الحلول المالية لهم، وتقديم باقة كاملة ومميزة من المنتجات والخدمات المصرفية، التي تحقق وتلبي كافة الاحتياجات، بأعلى معايير التميز والجودة والإنجاز، بسهولة لتساعد كافة عميلاتها.

عناوين وأرقام فروع بنك الرياض للسيدات

تتعدد فروع بنك الرياض في كل مكان بالمملكة، وكن فروعه فروع للسيدات، وهي كالتالي:

  • فرع بنك الرياض جامعة الأميرة نورة بالرياض للسيدات، طريق المطار، يعمل الفرع ويستقبل عملائه منذ الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة مساءً، والرقم الخاص بالفرع للتواصل من أجل الخدمات والاستفسارات المالية والمصرفية المختلفة هو 0114774587.
  • فرع بنك الرياض خميس مشيط للسيدات، ويقع على طريق الملك فهد، ويعمل الفرع ويستقبل عملائه منذ الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، والرقم الخاص بالفرع للتواصل لأجل الخدمات والاستفسارات المالية والمصرفية المختلفة هو 0172358604.
  • فرع بنك الرياض مدينة الخبر للسيدات، بشارع الأمير حمود، يعمل الفرع ويستقبل عملائه من الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، والرقم الخاص بالفرع للتواصل لأجل الخدمات والاستفسارات المالية والمصرفية المختلفة هو 0138975205.
  • فرع بنك الرياض مدينة أبها الرئيسي، على طريق الإمام عبد الرحمن بن فيصل بن تركي، ويعمل الفرع ويستقبل عملائه منذ الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، والرقم الخاص بالفرع لأجل الخدمات والاستفسارات المالية والمصرفية المختلفة هو 0172260000.
  • فرع بنك الرياض مدينة جدة للسيدات، على طريق الأمير سلطان، ويعمل الفرع ويستقبل عملائه منذ الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، والرقم الخاص بالفرع للتواصل لأجل الخدمات والاستفسارات المالية والمصرفية المختلفة هو 0126994987.

الاستعلام عن خدمات بنك الرياض المصرفية للسيدات أون لاين

يوفر بنك الرياض لعملائه خدمة الكترونية على المنصة التابعة له، تتيح لهم الاستفسار والاستعلام عن عناوين كل فروع البنك، ومنها الفروع التي خصصها البنك لتقديم الخدمات المصرفية للسيدات، وتوجد خطوات على الشخص اتباعها لمعرفة عناوين وأماكن الفروع، وهي كالتالي:

  • الدخول إلى منصة بنك الرياض الإلكترونية.
  • ثم اختيار قائمة الخدمات.
  • واختيار أيقونة الخدمات المصرفية للسيدات.
  • ثم الضغط على بحث.
  • ثم تقوم المنصة بتحميل وعرض بيانات الفروع التي يتم البحث والاستعلام عنها.

ويحقق البنك الخدمات المصرفية المتنوعة الخاصة بالعميلات، على المستوى الشخصي، أو مستوى الشركات والمؤسسات التجارية، ومن أهم خدماته كذلك الخدمات الهاتفية والإلكترونية، مثل خدمة رياض أون لاين، وجوال الرياض، ورسائل الرياض وغيرها من الخدمات المميزة والتي تسهل تحقيق متطلباتهم المصرفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *