فروع القاهرة للمبيعات العناوين وأرقام الهواتف

عناوين فروع CairoSales القاهرة للمبيعات في مصر وأرقام الهواتف المختلفة، القاهرة للمبيعات هو أحد الأماكن الموثوقة لبيع الأجهزة المنزلية، الكهربية، والإلكترونيات في مصر، والتي توفر العديد من أنظمة السداد والدفع التي تلائم مختلف فئات الشعب، هيا بنا نتعرف على عناوين فروعه في السطور التالية.

عناوين فروع وارقام القاهرة للمبيعات

يمتلك القاهرة للمبيعات العديد من الفروع، إليكم عناوين هذه الفروع:

  • فرع القاهرة للمبيعات بمصر الجديدة: 73 شارع عمر بن الخطاب، ميدان السبع بلوكات، أمام إيتوال للحلويات، رقم الهاتف: 22906677 /02.
  • فرع القاهرة للمبيعات بالمهندسين: 86 ش شهاب المتفرع من آخر ش وادي النيل، أمام صيدليات العزبي، على مسافة قريبة من مول سبورتس، المهندسين، رقم الهاتف: 33022208

عناوين فروع وارقام القاهرة للمبيعات

خدمة عملاء القاهرة للمبيعات

يمكن التواصل مع القاهرة للمبيعات من خلال الأرقام التالية:

  • الخط الساخن: 16141.
  • الخط الارضي: 22906677 /02.

كما يمكن التواصل عبر الواتساب من خلال: WhatsApp/Cairo Sales، أو عبر حساب الفيسبوك الخاص بهم: m.me/cairosales.

بخصوص أنظمة الدفع والسداد يتيح القاهرة للمبيعات خدمات الدفع الإلكتروني من خلال شبكة الإنترنت، ويتيح لعملائه شراء احتياجاتم إلكترونيًا عبر الموقع: cairosales.com، مع خدمة توصيل مجانية وإمكانية الدفع نقدًا عند استلام المشتريات.

مواعيد عمل القاهرة للمبيعات

يعمل القاهرة للمبيعات بشكل يومي من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً وتعمل خدمة الخط الساخن لديهم من التاسعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

الجدير بالذكر أن القاهرة للمبيعات تعمل وفقًا لنظام الـ Happy points والتي تتمثل في نقاط تضاف لحساب العميل عقب 14 يومًا من شراء أي شيء من القاهرة للمبيعات للاستفادة من هذه النقاط في مرة الشراء القادمة في صورة خصومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.