منوعات

لبس محجبات شيك 2023 ستايلات حجاب تركي

تحتاج المحجبات إلى ستايلات ملابس خاصة لملائمة حجابهن، فبعض الثياب لا يمكن الجمع بينها وبين الحجاب أبدًا، ولهذا نعرض لكم اليوم أفكار وصور لبس محجبات 2023 ستايل وشيك… تابعوا معنا.

لبس محجبات جديد 2023

تميل المحجبات إلى ارتداء التنانير، البلوزات الفضفاضة، الستر الواسعة، الكارديجان الطويل، والدريسات التي تتوفر بتصميمات وأشكال كثيرة، ومن أشهر أشكال وتصميمات الدريسات والتي تناسب المحجبات ما يلي:

  • الفساتين التي تتكون من قطعتين الأولى سادة من لون واحد قد تكون هذه القطعة مزودة بياقة عريضة، والثانية منقوشة أو بها ألوان عديدة وبينهما حزام يربط منطقة الخصر، أو فيونكة.
  • الفساتين التي تأخذ شكل الجاكيت من جهة الأعلى أو من الجزء العلوي، وفتحة في صورة v وأكتاف عالية وحزام خصر.
  • الفساتين ذات الطابع التركي الذي كثر انتشاره خلال الفترة الأخيرة سواء بالطرح، أو الملابس، والتي تميزها بساطتها وملائمتها للحجاب، مع احتفاظها بعنصر الأناقة في الوقت ذاته.
  • الفساتين الكاروه الشتوي التي تتميز بأناقتها، تحددها وعدم مرور الزمن عليها، وذلك لأن الكاروه لا يأخذ شكل مربع الشطرنج الأسود والأبيض دائمًا، بل قد يتخذ العديد من الألوان.
  • الفساتين المخملية الشتوية الطويلة، والتي قد تعرف باسم الفساتين القطيفة لدى عدد من بلاد العالم العربي، وتتميز هذه القماشة بانسيابها ونعومتها، فنراه ينسدل على الجسم ليمنحه أنوثة خالصة، ويمكن استخدامه في المناسبات لما يتميز به من لمعة جميلة.
  • الفساتين الشاموه، الشاموه هو أحد الأقمشة الجميلة التي يخشى البعض استخدامه بالثياب؛ خاصةً الشتوي منها، وذلك لأنه رغم روعة وجمال الخامة إلا أنه لا يسهل أبدًا التعامل معها وتنفيذ تصميمات منها، إلا أنه أحد خيارات الأقمشة المبهرة التي يمكن استخدامها بالفساتين أو البلوزات، وهو يتوفر بأنواع عديدة؛ مما يعدد من الخيارات المتاحة بالنسبة للمصمم.
  • الفساتين غير المنفوشة والتي يمكن تصنيعها من قماش الروزالين الناعم أو أي أقمشة انسيابية أخرى، والتي يمكن ارتدائها منفردة، أو مع حزام للخصر، أو مع كاريجان طويل من ألوان مناسبة لـ لون الفستان أو لون واحد وطرح تناسب الألوان أيًا كانت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *