مواعيد بنك الاسكندرية اليوم 2024

يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد بنك الإسكندرية اليوم 2024 للقدرة على زيارته بأي من ساعات عمله وإتمام تعاملاتهم اليومية… تابعوا معنا لمعرفة كل ما يتعلق بمواعيد العمل.

مواعيد عمل بنك الإسكندرية اليوم

بنك الإسكندرية هو أحد البنوك المصرية المسؤول عن الكثير من المعاملات المالية. يمتلك هذا البنك عدة فروع عبر مختلف محافظات مصر، لكل فرع مواعيد العمل الخاص به، إلا أن معظم الفروع الأساسية عادةً ما تكون ذات مواعيد محددة بجميع المحافظات، إليكم هذه المواعيد وبعض الاستثناءات:

يبدأ بنك الإسكندرية العمل يوميًا في تمام الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الثالثة عصرًا بمعظم فروعه الأساسية، لتقديم كافة الخدمات التي تتعلق بالمعاملات المالية بما في ذلك استقبال وإرسال أي مبالغ مالية من خلال ويسترن يونيون الذي يمتلك فروعًا بحوالي 200 دولة عبر أنحاء العالم،

لا تتفق جميع الفروع على العمل من الثامنة والنصف حتى الثالثة عصرًا، فبعض الفروع تبدأ ساعات العمل بها من الثامنة والنصف صباحًا وتنتهي عند الخامسة مساءً في جميع الأيام ماعدا العطل الرسمية والإجازات، إليكم عناوين هذه الفروع في القاهرة:

  • فرع المنيل: 5 ميدان الممالك، برد بيبرس بجوار ماركت مترو، منطقة الروضة.
  • فرع التحرير: 1 ش قصر النيل على مسافة قريبة من المتحف المصري، وسط البلد.
  • فرع شبرا: 46 ش شبرا بجوار رئاسة الحي الخاص بشبرا.
  • فرع الفكي: 8 ش مجلس الشعب، على مسافة من وزارة الصحة، وسط البلد.
  • فرع العباسية: 3 أ ش امتداد رمسيس، ميدان العباسية، بلوك مصر للسياحة.
  • فرع الموسكي: 14 ش القائد جوهر، الموسكي.
  • فرع حدائق القبة: 18 ش القدس، تفرع ش ولي العهد، بجوار التوحيد والنور، حدائق القبة.
  • فرع مصر والسودان: 123 ش مصر والسودان، على مسافة قريبة من عمر أفندي، حدائق القبة.
  • فرع غمرة: 227 ش رمسيس، على مسافة قريبة من بنزينة موبيل والمركز التخصصي للقلب، غمرة.

هل البنك يعمل خلال يوم السبت؟

لا يعمل البنك بيومي الجمعة أو السبت وذلك لكونهم عطل رسمية لجميع البنوك بما في ذلك بنك الإسكندرية.

مواعيد عملاء ويسترن يونيون لبنك الإسكندرية

يتيح البنك استقبال جميع عملاء ويسترن يونيون طيبة أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت “سبق وذكرنا أنهم عطل رسمية” خلال الساعات بين الثامنة والنصف صباحًا والثالثة عصرًا، على أن تستمر ساعات العمل لحين انتهاء الموظفين من كافة العملاء الموجودين بفرع البنك، وهو ما قد يضطرهم إلى الإستمرار في العمل حتى الخامسة أو السادسة عصرًا بسبب حالات الضغط أحيانًا.

مواعيد بنك الإسكندرية بشهر رمضان

يتفق بنك الإسكندرية مع سائر البنوك عبر محافظات مصر في بدء ساعات العمل عند التاسعة والنصف صباحًا، وانتهائها في تمام الواحدة والنصف ظهرًا، وهو ما حدده البنك المركزي المصري. إلا أن هذه المواعيد قد تخضع للتغيير من عام لآخر.