منوعات

مواعيد ويسترن يونيون اليوم وأرقام الهواتف

مواعيد ويسترن يونيون اليوم من الأمور التي يتساءل عنها الكثيرين، فهم تهم كل من يشغله كيفية ارسال أو استلام حوالة عن طريق ويسترن يونيون، ويبحثون عن مواعيدها وعناوينها، لأهميتها في مجال المال والصرافة، واليوم نتعرف معًا على مواعيد ويسترن يونيون.

مواعيد ويسترن يونيون اليوم

تعتبر ويسترن يونيون شركة رائدة في مجالها، وتتصدر مجال الصرافة المالية، وتتميز ويسترن يونيون بتعاملاتها عن غيرها بأمانها وسرعتها في تحويل الحوالات واستلامها، فهي يتم ارسالها واستلامها في نفس الوقت، وتتميز بعدم حاجتها إلى حساب بنكي خاص، وتوحد ويسترن معاملاتها بعملة الدولار في كل مكان.

وتتبع ويسترن إدارة البنك العربي الإفريقي الدولي بمصر، وتمتاز بتعدد فروعها في كل مكان وفي مختلف دول العالم، وكذلك بخدمة العملاء التي تلبي جميع متطلبات عملائها، وتصل فروع ويسترون بمصر وحدها قرابة 160 فرع.

تتعدد فروع ويسترن يونيون في مصر فتصل 160 فرع في مختلف أنحاء الجمهورية، وتختلف مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون من فرع لآخر، لكن تتوحد المواعيد الرسمية لأيام عمل الشركة في كثير من الفروع فهي تعمل جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، من الساعة التاسعة صباحًا وتختلف اختلاف بسيط مع بعض الفروع الأخرى في الأيام والمواعيد.

كيفية معرفة مواعيد ويسترن يونيون اليوم

يمكن لأي أحد معرفة تفاصيل ومواعيد فروع ويسترن يونيون في مصر عن طريق خدمة العملاء في ويسترن على الخط الساخن الموحد 19190، فعلي الشخص الاتصال بخدمة العملاء وذلك بسعر المكالمة العادية، ويمكن معرفة مواعيد العمل وساعاته.

فتعمل بعض فروع ويسترن يونيون بداية من يوم الأحد إلى الخميس، والبعض من السبت إلى الخميس، وتوجد بعض الفروع التي تعمل يوم الجمعة لساعات قليلة، وبالنسبة لساعات العمل فهي تبدأ العمل من الساعة ٩ صباحًا إلى الساعة ٣ مساءً، والبعض يعمل من الساعة ٥ مساءً وحتى الساعة ٨ مساءً، وبعض الفروع تبدأ من الساعة ٨ ونصف صباحًا إلى الساعة ٦ مساءً.

وتتبع شركة ويسترن يونيون في مصر ثلاث وكلاء وهم البنك الإفريقي الدولي، والبنك العربي، وبنك الإسكندرية، وتتبع مواعيدها قرارات البنك المركزي المصري .

ويمكن الاتصال بالخط الساخن 19190 للاستعلام عن الحوالات والفروع وكيفية استلام الحوالة ومن أي فرع، ويمكن التعرف على كل معلومات ويسترن يونيون من مواعيد وفروع عن طريق موقعها الرسمي على الانترنت.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في بعض فروع المحافظات

تختلف المواعيد اختلافات بسيطة في بعض الفروع وهذه أمثلة:

  • البنك العربي الإفريقي فرع المنصورة، ١٨٥ شارع الجمهورية بالقرب من بنك مصر المنصورة، يبدأ العمل من الساعة ٨ ونصف صباحًا إلى الساعة ٦ مساءً من الأحد إلى الخميس.
  • فرع بورسعيد يتبع بنك الاسكندرية، تقاطع شارعي التحرير وجاويش، القنطرة غرب بورسعيد، العمل من الساعة ٨ ونصف صباحًا إلى ٩ مساءً، من الأحد إلى الخميس، ويوم السبت من الساعة ١١ صباحًا إلى الساعة ٨ مساءً.
  • فرع شبين الكوم البنك الافريقي الدولي، شارع الاستاد، شبين الكوم المنوفية، العمل طوال الأسبوع ما عدا السبت من الساعة ٨ ونصف صباحًا إلى الساعة ٥ مساءً.
  • فرع المنصورة يتبع بنك الإسكندرية، 139 شارع الجمهورية المنصورة، يبدأ العمل من الساعة ٧ ونصف صباحًا إلى الساعة ٧ ونصف مساءً من الأحد إلى الخميس.
  • فرع تنمية طنطا، ٣ شارع أحمد كمال، حي أول طنطا، العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة ٨ ونصف صباحًا إلى الساعة ٥ مساءً.
  • فرع نبروه يتبع بنك الاسكندرية، يبدأ العمل من الساعة ٧ ونصف صباحًا إلى الساعة ٤ ونصف مساءً من الأحد إلى الخميس.

بعض الأماكن والمحافظات التي تتوفر بها ويسترن يونيون

يوجد الكثير من الفروع لشركة يونيون ويسترن للصرافة المالية فتبلغ حوالي ١٦٠ فرع في محافظات مصر، وتوجد فروع في محافظات القاهرة والجيزة وبني سويف وسوهاج وأسوان، وأسيوط والأقصر والمنيا، والدقهلية والغربية، والغردقة والبحر الأحمر وشرم الشيخ، وكفر الشيخ والاسكندرية، والبحيرة والمنوفية، والسويس وبورسعيد وغيرها الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى