صور رمزيات

اجمل 30 صور لوم 2024 رمزيات عتاب للنفس

أحدث صور لوم وعتاب مؤثرة جدا، رمزيات اللوم من الصور المعبرة عن مواقف ومشاعر كثير من المتحابين والأصدقاء، فكثيرًا ما يمر المتحابين والمرتبطين وغيرهم بمواقف حزن وسوء فهم أو انشغال وبعد وفرقة تؤثر عليهم وعلى مشاعرهم، ويحتاجون لتوجيه اللوم والعتاب واليوم نقدم لكل راغب مجموعة مميزة ومعبرة من صور لوم وعتاب.

صور رمزيات لوم 2024

صور اللوم يحتاجها الكثيرين من المتحابين والأهل والأصدقاء، ويحتاجها كذلك المرتبطين والمتزوجين للتخفيف من مواقف التقصير والانشغال، ومواقف سوء الفهم والحزن فهذه المواقف تحتاج للوم وعتاب بشكل راقي ومهذب ومعبر، وتعتبر الصور من أفضل الوسائل التي تعبر عن مشاعر الجميع في مختلف المواقع.

صور لوم وعتاب دليل علي المحبة، فاللوم بين الأحبة حب، والعتاب دليل على الرغبة في استمرار العلاقة وعدم القدرة على الاستغناء عن الأحبة والأهل والأصدقاء، فيستخدمها الأشخاص لعتاب صديق أو حبيب أو زوجة أو أي صديق أو أحد الأهل  لعتابهم عن خيانة أو غدر.

تستخدم صور العتاب في معظم المواقع الاجتماعية مثل الفيسبوك والواتساب والانستجرام وغيرها، فهي تعبر عن حالة أو شعور في موقف حدث من صديق أو حبيب أو أحد المقربين، فيستخدمها رواد هذه المواقع للتعبير عن حالتهم في منشوراتهم وتعليقاتهم، وتستخدم في الرسائل الخاصة والشخصية.

صور لوم وعتاب تحتوي على عبارات مؤثرة وحزينة، أو أشعار تعبر عن حالة المعاتب، أو عبارات نثرية موزونة، وعبارات يعاتب فيها الشخص أحبته أو أصدقائه.

خلفيات لوم

يهتم العاملين في مجال تصميم الصور بتصميم صور معبرة عن اللوم والعتاب، فيصممون صور رقيقة ومعبرة ذات خلفيات سادة أو ملونة يكتبون عليها عبارات وجمل معبرة وصور ورمزيات لتعبر عن مشاعر الجميع.

ويستخدمون عند تصميم صور لوم وعتاب كثير من الرمزيات والرموز المعبرة، مثل عين تدمع أو قلب مكسور أو وجه حزين، أو صورة لشخص حزين أو حائر، وصور لموقف حزن بين اثنين، أو رمزية لرسالة تخرج من الماء، أو رمزية لحيوان حزين يبكي، وغير ذلك من الرمزيات التي تعبر عن حالة الذي يستخدمها.

يبدع المصممون ويتفننون في عمل صور مميزة ومعبرة عن لوم وعتاب، فيعبرون بكل صورة ممكنة عن مشاعر العتاب والحزن ليستخدمها كل شخص للتعبير عما يشعر به، ويستخدمها الأشخاص في رسائلهم الشخصية على الواتساب والمسنجر وغيرها وفي منشوراتهم على الفيسبوك والانستجرام وكثير من المواقع والمنتديات.

رمزيات لوم 3
رمزيات لوم (3)
رمزيات لوم وعتاب 2
رمزيات لوم وعتاب (2)
رمزيات لوم وعتاب 1
رمزيات لوم وعتاب (1)
رمزيات لوم وعتاب 3
رمزيات لوم وعتاب (3)
رمزيات لوم وعتاب 4
رمزيات لوم وعتاب (4)
رمزيات لوم 1
رمزيات لوم (1)
رمزيات لوم 2
رمزيات لوم (2)
رمزيات عتاب 3
رمزيات عتاب (3)
رمزيات عتاب 2
رمزيات عتاب (2)
رمزيات عتاب 1
رمزيات عتاب (1)
لوم صور 3
لوم صور (3)
لوم صور 2
لوم صور (2)
صور لوم وعتاب 4
صور لوم وعتاب (4)
صور لوم وعتاب 5
صور لوم وعتاب (5)
صور لوم وعتاب 6
صور لوم وعتاب (6)
عتاب صور 1
عتاب صور (1)
عتاب صور 2
عتاب صور (2)
عتاب صور 3
عتاب صور (3)
لوم صور 1
لوم صور (1)
صور لوم وعتاب 3
صور لوم وعتاب (3)
صور عتاب مؤثرة 2
صور عتاب مؤثرة (2)
صور عتاب مؤثرة 1
صور عتاب مؤثرة (1)
صور لوم وعتاب 1
صور لوم وعتاب (1)
صور رمزية لوم 2
صور رمزية لوم (2)
صور رمزية لوم 1
صور رمزية لوم (1)
صور رمزية عتاب 3
صور رمزية عتاب (3)
صور لوم مؤثرة 2
صور لوم مؤثرة (2)
صور لوم مؤثرة 3
صور لوم مؤثرة (3)
صور لوم مؤثرة 1
صور لوم مؤثرة (1)
صور رمزية عتاب 2
صور رمزية عتاب (2)
صور رمزية عتاب 1
صور رمزية عتاب (1)
صور عتاب مؤثرة 3
صور عتاب مؤثرة (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى