منوعات

خلفيات ستوري انستا 2023 صور انستجرام حلوة

يبحث الكثير من متصفحي شبكة الإنترنت بوجه عام وتطبيقات التواصل بوجه خاص عن صور وخلفيات لاستخدامها عبر هذه التطبيقات، وأحد هذه الخلفيات هي خلفيات استوري انستا التي سنعرض لكم باقة من أجملها اليوم.

صور ستوري انستجرام

انستا هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم، سواء مستخدمين عاديين، بلوجرز، مشاهير، فنانين، أو حتى مسوّقين؛ أولئك الذين يتخذون منه منصة ربحية للترويج لبعض السلع والمنتجات بأنواعها المختلفة بين منتجات للعناية بالبشرة والشعر، منتجات أطفال، هدايا، هواتف، أدوات منزلية، وغيرهم الكثير، لزيادة وصول هذه المنتجات للفئة المستهلكة لها، ومن ثم ضمان زيادة حركة البيع وتحقيق مبيعات أفضل.

كيف تتم مشاركة حملات التسويق تلك؟
تعد القصة أو الحالة هي أكثر خيارات المشاركة شيوعًا عبر منصة أو تطبيق انستجرام، والذي يستمر في الظهور على مدار 24 ساعة من توقيت المشاركة، ما لم يقم المستخدم بحذف ما شاركه قبل مرور هذه الساعات.

الجدير بالذكر أن الجزء المخصص للقصة أو الحالة عبر انستجرام لا يقبل مشاركة الصور فحسب، بل يقبل أ=إضافة المؤثرات الصوتية لها من موسيقى، كوبليهات أغاني، وغيرهم، كما يقبل مشاركة مقاطع الفيديو كذلك دون أدنى مشكلة.

ومما لا شك به أن هذا التطبيق لم يقتصر على عمليات التسويق وزيادة حركة البيع فحسب، بل يمكن مشاركة أي صور من خلاله بناءً على الرغبة والذوق الشخصي والمناسبة التي نعايشها، فيمكن على سبيل المثال مشاركة الصور اليومية، صور العائلة والأهل والأصدقاء، صور الأماكن المفضلة، مشاهد الشروق والغروب، الشواطئ، الجبال، وغيره وغيره من الصور التي لا حصر لها والتي لا مانع من استخدامها أو مشاركتها.

هل يمكن تحديد الخصوصية لانستا؟

نعم يمكن بلا شك، وذلك عبر تحديد الحساب أو الأكونت من النوع الخاص، ويقصد بذلك أنه لا يُسمح لأحد من غير المتابعين الوصول إلى أي منشور خاص بك، كذلك الأمر بالنسبة للقصة أو الحالة، مما يضمن الحفاظ على خصوصية بعض المستخدمين الذين لا يرغبون في مشاركة أمورهم الخاصة على العام ليصل إليها أي شخص.

صور ستوري انستا 2 صور ستوري انستا 3 انستا ستوري 1 انستا ستوري 2 انستا ستوري 3 خلفيات ستوري انستا 1 خلفيات ستوري انستا 2 خلفيات ستوري انستا 3 صور ستوري 1 صور ستوري 2 صور ستوري انستا 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى