منوعات

رمزيات سناب شات كتابية 2023 صور سناب

يعد سناب شات واحد من أهم تطبيقات التصوير والمراسلة والذي يقوم بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو على حدٍ سواء للاحتفاظ بها لحين الحاجة إليها، كما يسمح بمشاركتها من خلاله أو من خلال التطبيقات الأخرى… تابعوا معنا لأجمل صور سناب.

صور رمزيات سناب 2023

عادةً ما تتميز صور سناب بالروعة والأناقة، قلة العيوب، الوضوح، جودة وتباين الألوان، وذلك لكون التطبيق مزود بالكثير من المؤثرات أو الفلاتر التي تهدف إلى الحصول على صورة جميلة غير مشوشة، الجدير بالذكر أن فلاتر سناب تلك تجمع بين الميكب والتأثيرات التي تحسن من جودة الصورة، الأجواء العميقة كمزيج الأبيض والأسود معًا، بل ويتيح صور ومقاطع متحركة للمشاهير كذلك…. وهو ما يزيد من حب المستخدمين له.

طريقة إنشاء حساب سناب

إذا لم يكن لديك حساب سناب من قبل وترغب في إنشاء واحد، قم باتباع الخطوات الآتية:

  • حمل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي أو اب ستور ليتم تثبيته بصورة مجانية على جهازك الحديث. الجدير بالذكر أن التطبيق يعمل لنوعي الـ Android والـ iOS.
  • قم بفتح التطبيق بعد تحميله.
  • انقر على عبارة “التسجيل كمشترك جديد” لإنشاء حساب على التطبيق.
  • قم بإدخال التاريخ الخاص بميلادك.
  • أنشئ اسمًا خاص بك كمستخدم، شرط ألا يكون تك استخدامه من قبل، وهو ما ستعرفه إذا لم يقبله البرنامج. على أن تضع في اعتبارك أن الاسم هذا غير قابل للتعديل أو التغيير عقب الانتهاء من إنشائه، إلى جانب ذلك، فهو لن يكون مرئي لا بالصورة الشخصية لك ولا لجهات الاتصال لديك في وقت لاحق، كل ما سيظهر هو الاسم الخاص بك، العنوان الخاص بالبريد الإلكتروني، والذي يطلب منك التطبيق إدخَاله لإرسال الدعوة إليه. لكن اسم المستخدم لن يظهر أبدًا.
  • أنشئ رمز مرور يمكنك تذكره بسهولة عند الحاجة إليه.
  • أدخل الرقم الخاص بهاتفك المحمول ليتم إرسال رمز التحقق له ومن ثم تأكيد الحساب الخاص بك على التطبيق. والجدير بالذكر أن رقم الهاتف يساعدك على استعادة حسابك إذا تم غلقه لأي سبب وذلك عبر رسالة نصية سيتم توجيهها للهاتف في صورة SMS.
  • بعد الانتهاء من تعيين اسم المستخدم ورمز المرور وتأكيد الحساب يصبح بإمكانك استخدام سناب بطريقة سهلة وممتعة للغاية، لكن عقب تحميل المؤثرات أو الفلاتر أولًا للتمكن من استخدامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *