نتيجة تجارة دمنهور الترم الثاني 2015 جميع الفرق

نتيجة كلية التجارة جامعة دمنهور برئاسة عميد الكلية الاستاذ الدكتور محمد اسماعيل بلال، اخر اخبار نتائج الكلية وجميع الفرق في الكلية تتابعوها اول باول من خلال هذا الموضوع، ظهرت نتيجة الفرقة الرابعة شعبة اللغة الانجليزية في الشؤؤن حيث يمكن لجميع طلاب الفرقة الرابعة – انجليزي الذهاب للكلية ومعرفة النتائج الخاصة بهم وذلك بعد سداد المصاريف.

نتيجة الفرقة الرابعة بكلية التجارة جامعة دمنهور – عربي

من المتوقع ان يتم اعلان نتائج تجارة دمنهور للفرقة الرابعة – شعبة اللغة العربية الاسبوع القادم وذلك فور انتهاء اعمال الكنترول المنعقد حاليا من رصد المواد واستخدام درجات الرأفة وذلك ليتم اعلان النتائج فورا ليتمكن طلاب الفرقة الرابعة البدء باجراءات التجنيد.

تصريح دكتور حازم محفوظ حول نتائج الفرقة الرابعة

صرح دكتور حازم محفوظ مدرس المحاسبة والمراجعة بتجارة دمنهور التصريح التالي :

“نسب النجاح للفرقة الرابعة عربي مبشرة ولا تسمعوا لأي إشاعات .وبالنسبة مادتي المحاسبة الضريبية والمراجعة فالنسب ممتازة. 92 في المئة للمراجعة و86 في المئة للمحاسبة الضريبية .وأنه حتي الراسب فيهما معظمهم ضعيف وليس ضعيف جدا يعني احتمال سترفع في الكنترول بدرجات الرأفة إذا كان ناجح في باقي المواد”

جاء هذا بعد تداول انباء علي صفحات جروب كلية تجارة دمنهور بتدني نسب النجاح خاصة في مادة الاستثمار – لدكتور علي الكلاف.

هذا ومن المتوقع ان يتم اعلان النتائج الاسبوع القادم وان تتوافر في الشؤؤن بمجرد انتهاء الكنترول من اعماله.

نتائج باقي الفرق تجارة دمنهور 2015 

لن يتم اعلان نتائج باقي الفرق قبل 15 من شهر اغسطس حيث تجري الاعمال بالكنترول علي قدم وساق فقط من اجل الفرقة الرابعة وذلك لسرعة الانتهاء من اجراءات التجنيد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *