منوعات

اسعار سفوري لاند مواعيد العمل وأرقام الهواتف

يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن أسعار سفوري لاند الأخيرة بعد التحديث، وهذا قبل الذهاب للتنزه والاستمتاع بجميع سبل الترفيه الموجودة في Saffori Land إلى جانب التسويق… تابعوا معنا لآخر أسعار ملاهي سفوري لاند.

أسعار تذاكر سفوري لاند

سفوري لاند هي إحدى مواقع التسوق والتنزه بالرياض، يضن المركز العديد من الألعاب الشيقة، جدران التسلق، والاصطدام بالسيارات، وقد بلغ آخر تحديث لأسعار التذاكر بسفوري لاند ما يلي:

يتراوح سعر معظم التذاكر بين 20 – 150 ريال سعودي باستثناء يوم الإثنين الذي يتم توحيد سعر جميع التذاكر به لـ 55 ريال سعودي.

عنوان ملاهي سفوري لاند

يتيح جوجل ماب أو خرائط جوجل إمكانية الوصول بكل سهولة إلى الموقع الخاص بالملاهي، والذي يوجد بالرياض. وفي حالة عدم الرغبة في تتبع جوجل ماب يمكن اتباع العنوان الآتي للوصول بكل سهولة: MQPF+9V، Eastern Ring Rd، الربوة، Al Othaim Mall، الرياض.

مواعيد العمل بسفوري لاند

تبدأ ساعات العمل بصورة يومية بملاهي سفوري لاند عند الثالثة والنصف مساءً من كل يوم، وتنتهي عند الثانية عشر صباحًا، وذلك باستثناء يوم الجمعة الذي تبدأ ساعات العمل به عند الثانية مساءً وتستمر حتى الثانية عشر صباحًا باعتباره يوم عطلة يفضل الكثير من المواطنين التّنزّه به مع الأطفال، أفراد الأسرة، والأصدقاء.

كيف يمكن التواصل مع سفوري لاند؟

يمكن التواصل مع سفوري لاند من خلال رقم الهاتف: 966920008331+.

مزايا سفوري لاند

تتمتع سفوري لاند بعدد لا بأس به المزايا، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • الجمع بين التسوق أو الشوبينج والترفيه، وهو ما يسهل على الآباء بشكل عام والأمهات بشكل خاص القدرة على إتمام مهام التسوق التي ترغب به مع الترفيه عن صغيرها مما يسهل من مرور عملية التسوق.
  • جمال وروعة المكان الذي لا مثيل له.
  • وجود مول داخل العثيم.
  • كثرة وتنوع الألعاب، إلى جانب ملائمتها للجميع بدايةً من صغار السن وحتى الكبار، وهو ما سيزيد متعة جميع أفراد الأسرة عند زيارة الملاهي في جماعات سواء أهل أو أصدقاء.
  • لا يقوم المكاني بتشغيل أي من صور الموسيقى، وهو ما يضمن أكبر قدر من الهدوء للأشخاص الذين لا يفضلون الضوضاء، كذلك لمن لا يحبون الموسيقى.
  • المكان نظيف للغاية؛ مما يزيد من اطمئنان الأهل هفى صحة أطفالهم.
  • يوجد منافذ بيع عصائر فريش، آيسكريم، وفشار، كذلك بعض أنواع الطعام، ومكان للحلاقة للصغار مع أماكن للقفز مغلقة للصغار يمكن تأجيرها بالساعة.
اسعار ملاهي سفوري لاند
اسعار ملاهي سفوري لاند
سفوري لاند 3
ادفع مرة والعب مرتين في سفوري لاند

سفوري لاند 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى