منوعات

الوان تليق مع البيبي بلو للرجال والنساء

البيبي بلو هو أحد درجات الأزرق الناعمة التي يفضل الكثير من الأشخاص ارتدائها؛ لمدى الهدوء والراحة التي تشعر به العين عند رؤية هذا اللون، تابعوا معنا لمعرفة ألوان تليق مع البيبي بلو وكيفية تنسيقها.

ألوان تليق مع البيبي بلو

تتعدد الألوان التي يمكن تنسيقها مع البيبي بلو، ومن هذه الألوان ما يلي:

درجات الأزرق القاتم

يمكن استخدام عجلة الألوان لاختيار الدرجات التي تلائم الأزرق، والتي منها الجنزاري، الفيروزي، والتركواز على سبيل المثال.

درجات الليلكي واللاڤندر

يمنح استخدام الليلكي والموڤ مع البيبي بلو صاحبهم مظهرًا منعشًا وحيويًا للغاية، وذلك لتقاربهم معًا على العجلة الدوارة للألوان.

درجات البينك والكشمير

تعشق الفتيات الدرجات الهادئة من بينك، كاشمير، بيبي بلو، وغيرهم، وذلك لما بهم من راحة للعين، الكشمير والألوان الهادئة من الخيارات المثالية التي يمكن تنسيقها مع البيبي بلو بطريقة مريحة للغاية.

درجات العنابي أو البرغندي

يمكن تنسيق البيبي بلو مع درجة البرغندي الحمراء في إطلالة متناغمة وفريدة للغاية.

المينت جرين

المينت جرين من الألوان الهادئة التي إن اجتمعت مع البيبي بلو منحت إطلالة ناعمة للغاية.

اللون الموحد

يتم هنا استخدام البيبي بلو فقط للإطلالة كلها، كذلك الأمر بالنسبة للحجاب والحقيبة.

الأحمر

الأحمر من الألوان التي يمكن استخدامها مع البيبي بلو كإكسسوار على سبيل المثال، ولا يوجد ما يحتك استخدام درجاته الهادئة دون الداكنة أو الصارخة على سبيل المثال، بل يقبل استخدام جميع درجاته.

الألوان الحيادية

يمكن إضافة أو تنسيق البيبي بلو مع أي من الألوان الحيادية الهادئة، أو القوية لإضافة الإشراق والحيوية، أما عن الداكن منها فسيضيف عنصري الجاذبية والفخامة للإطلالة، فعلى سبيل المثال:

اللون الأبيض

الكريمي والأبيض من الألوان التي يمكن استخدامها مع البيبي بلو؛ فتكون إطلالة أشبه بإطلالة السماء في تدرجها، ومريحة بلا شك لأنها مستوحاه من الطبيعة وعناصرها. والجدير بالذكر أنه يمكن استخدام لون ثالث آخر مع الأبيض والبيبي بلو دون مشاكل.

اللون الأسود

ما يسري على الأبيض يسري على الأسود دون مشكلة، إلا أن الأسود أكثر عملية من الأبيض، كما أنه أكبر راحة، وأناقة.

يمكن التمتع بإطلالة من لونين فحسب “الأسود والبيبي بلو” أو يمكنك إضافة الچينز كعنصر أو لون ثالث إليهم لزيادة روعة الإطلالة، أو أي من الألوان الحيادية القوية والملائمة.

اللون الرمادي

يجمع هذا اللون بيت الأناقة والهدوء في الوقت ذاته، لذا فهو الخيار الأمثل لمحبي الهدوء الذين لا يميلون للحدة والقوة.

لا يفضل استخدام الدرجات الناعمة للغاية من الرمادي لأنها ستزيد من هدوء الإطلالة إلى حدٍ ما.

اللون البيج

البيج من الألوان التي تناسب البيبي بلو بشدة، وذلك لما يتوفر بجمعهم معًا من دفء وأناقة تتفوق على تلك التي نحصل عليها من جمع البيبي بلو مع الأبيض.

يمكن استخدام درجة واحدة من البيج أو أكثر من درجة مع البيبي بلو لإطلالة قوية لا يختلف عليها اثنان. يمكن استخدام أي من الدرجات الحيادية كالأسود أو الأبيض مع البيج، كما لا يمانع استخدام أي من الألوان النارية كالأصفر أو الأحمر.

اللون البني

يمكن استخدام البني وغيره من الدرجات الترابية مع البيبي بلو، حيث يخلق اندماجهم معًا حالة من الاتزان الذي نراه من حولنا في عناصر الطبيعة كتلك التي نراها بالسماء والأرض أو البحر والأرض.

يسمح بحرية استخدام البني فقط مع البيبي بلو في إطلالة ثنائية اللون، أو باستخدام لون حيادي ثالث، أو أي لون آخر قوي “على أن يكون ملائمًا لجميع الألوان المستخدمة” ومن أمثلة هذه الألوان ألوان الطيف، والتي تعمل على زيادة الشعور بالحيوية عند رؤية الإطلالة، ومن هذه الألوان ما يلي:

اللون الأصفر

من الألوان المرنة لدرجة كبيرة، يمكن استخدامه سواء في القطع الأساسية أو في قطع الإكسسوار كحقائب اليد، والأحذية على سبيل المثال، كما يمكن استخدام الدرجات الداكنة منه دون أدنى مشكلة.

اللون البرتقالي

يتشابه الأمر في حالة البرتقالي مع الأمر في حالة الأصفر، فجميع الدرجات يمكن استخدامها بدءًا من الدرجات الصارخة وحتى الهادئة أو من الفاتحة وحتى الداكنة.

لا شك أن جميع تدرجات البرتقالي ملائمة سواء بشكل أساسي أو كإكسسوار، لكن تأكدي من ملائمتها لدرجة البيبي بلو التي سترتدينها.

اللون الزهري

قد يرى البعض اللونين غير مناسبين لبعضهما البعض، وقد يرى البعض الآخر أن درجات معينة من اللونين هي التي تتلاءم مع بعضها البعض، والحقيقة أن جميع درجات اللونين تتماشى مع بعضهم البعض دون أدنى مشكلة.

إذا شعرت بالملل من الإطلالة الخاصة بك، أو لاحظت غلبة البهوان عليها، قومي بإضافة بعض اللطف عليها بواسطة أي درجة زهري فاتحة كالبيبي بينك، أو اختاري أي درجة قوية لزيادة إشراقة وحيوية إطلالتك.

اللون البنفسجي

يمكن التعامل مع البنفسجي كأحد أفراد عائلة البيبي بلو، ومن ثم فهو خيار رائع للتنسيق معه. يقبل استخدام البيبي بلو وحده مع البنفسجي، كما يقبل باستخدام أي من الألوان الحيادية الأخرى، ولعل أفضلها هم: الرمادي، الأسود، والأبيض.

اللون الخمري

إذا كنت من محبي الموضة ومتابعي آخر صيحاتها، ستتذكرين بسهولة مواسم الموضة السابقة التي تم دمج البيبي بلو والخمري بها معًا، وقد حظى بشعبية واسعة ما زالت موجودة حتى وقتنا هذا، ولماذا لا واجتماع البيبي بلو والخمري يحققان معًا قاعدة مستطيل ومثلث من عجلة الألوان الدوارة.

يقبل باستخدام البيبي بلو والخمري فقط في إطلالة ثنائية، كما يقبل باستخدام أحد الألوان الحيادية الأخرى معهم كالأسود والأبيض.

أخيرًا، إذا شعرت بصعوبة تنسيق إطلالتك الخاصة، قومي بالاستعانة بأفكار البلوجرز وخبيرات الموضة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتسهيل الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *