ترددات القنوات

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 Toyor Al Janah TV

تعتبر قناة طيور الجنة واحدة من أكثر قنوات الأطفال مشاهدة في العالم العربي فمنذ إطلاق قناة طيور الجنة في 2008 وهي تقدم باقة مميزة من أغاني الأطفال، وبرامج الأطفال التي يغلب عليها الطابع الأسري، ومنذ مطلع عام 2021 فإن تردد قناة طيور الجنة قد تم تغييره إلى تردد جديد، ‏حيث قامت قناة طيور الجنة والعديد من قنوات القمر الصناعي نايل سات الأخري بتغيير ترددها و تحديثها إلى تردد جديد،  لعدة أسباب منها تحسين جودة البث.

حيث أن الترددات القديمة دوماً ما تعاني من مشكلات متعددة منها تشويش الإشارة وذلك لحساسيتها للكثير من العوامل الجوية المختلفة، والتي تعترض مسارات هذه الإشارة القادمة من القمر ‏الصناعي إلى طبق استقبالك.

فيعمل تغيير الترددات إلى منحك تجربة أفضل لمشاهدة عروضك المفضلة على القنوات التي تحبها ، حيث أن الكثير من القنوات قامت بتغيير ترددها لتمنحك تجربة أكثر جمالا وأعلي دقة ، وخلال هذه المقالة سوف نتعرف على تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022.

تردد قناة طيور الجنة 2022

  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4
  • الاستقطاب: رأسي
  • التردد: 11310
  • القمر الصناعي: نايل سات

برامج قناة طيور الجنة 2022

‏تشتهر قناة طيور الجنة منذ نشأتها بأنها واحدة من أجمل قنوات الأطفال وأكثرها ترشيحاً لهم؛ حيث تقدم قناة طيور الجنة العديد من الأغاني والأناشيد التي تُعلم الأطفال الكثير من القيم والكثير من الآداب التي يحتاجها كل منهم في هذا السن.

كما تقدم قناة طيور الجنة أيضاً العديد من البرامج الشيقة للأطفال والتي تزيد من متعتهم، وتعلمهم أشياء جديدة، حيث‏ اكتسبت قناة طيور الجنة شهرة واسعة منذ نشأتها؛ بسبب تقديمها لهذا المحتوى المتميز الذي لا يختلف عليها الأطفال حيث عشقها الأطفال، وارتبطوا ارتباطا وثيقا بها حتى أصبحت على رأس قنوات الأطفال في الوطن العربي لما تقدمه من محتوى متميز، لذلك قم بضبط التردد الجديد حتي يستمتع طفلك بما تقدمه قناة طيور الجنة من برامج رائعة ومميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى